"تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة

في "تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة، تناقل يومنا هذا خبر "تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
الكاتبة: عذوب بنت الجنوب

"تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة

في "تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة، تناقل يومنا هذا خبر "تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع "تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد مصدر في إدارة تعليم جدة أن الدراسة لم تتأثر في مدرستي البنات اللتين شهدتا تبادل إطلاق النار بين حارسيها صباح أمس (الأحد)، ما أدى إلى إصابة أحدهما.

وأوضح المصدر، وفقاً لـ “عكاظ”، أن إدارة التعليم أرسلت فريقاً من السلامة المدرسية والمراقبات؛ للوقوف على سير العملية التعليمية، لافتاً إلى أنه سيتم استبدال الحارسين حتى انتهاء القضية، مبيناً أن الخلاف بينهما متعلق بقضية شخصية لا يمكن الكشف عنها ولا فائدة مرجوة من إعلانها.

من جانبه، تحدث نجل حارس المدرسة المصاب، إن الحارس المعتدي حضر إلى غرفة والده وجلس بجواره وبادره بالسلام، ثم أطلق الرصاصة على رجله اليمنى، وسأله: “هل تريد أن أطلق الثانية على قلبك”، إلا أن الرصاصة علقت في مسدسه.

كما أضاف أن والده احتمى بغرفة أخرى واتصل عليهم من الهاتف، فأحضروا الدوريات والإسعاف الذي نقله إلى مستشفى الملك فهد العام، لافتاً إلى أن الحارس المعتدي هدد والده من قبل مراراً بقوله “انتبه لنفسك”.


</p>
مصدر الخبر :"تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة : ارقام

تفاصيل كاملة :"تعليم جدة" يستبدل حارسي مدرستي البنات مطلقي النار.. ونجل أحدهما يروي تفاصيل الواقعة

التالي
السابق