الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

اعشاب لانقاص الوزن

ام راغب
وردة محترفة
قديم 05-27-2008, 08:33 PM
#1
وصفات ناجحة وسريعة.. للتخسيس بالأعشاب
لا يوجد نبات أو عشب بنفسه قادر على إنقاص الوزن الزائد.. والحقيقة والواقع يؤكدان أن هناك العديد من النباتات والأعشاب الطبيعية تساعد على التخسيس وإنقاص الوزن الزائد، سواء كانت تلك الأعشاب أو النباتات قادرة على تنشيط الكبد وتنشيط الغدة الدرقية أو تساعد على سرعة إحراق الأغذية أو تستعمل كمادة مالئة أو مشبعة.






ويصف طب الأعشاب عدة وصفات تساعد على التخلص من الوزن الزائد:
الخيار:
- أكل الخيار بين الوجبات من أفضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار إلى شرائح وتناول تلك الشرائح كلما أحس الجائع بالرغبة في التهام الطعام.
خل التفاح:
- تناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب أثناء الأكل وبعده أو قبله حيث يساعد خل التفاح على تنظيم الهضم وإذابة الدهون.
زهور البابونج:
- تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، ولمدة شهرين يساعد بشكل مباشر على إنقاص الوزن الزائد.
مستحلب القصعين:
- تناول فنجان من مستحلب القصعين الدافئ غير المحلى بشئ على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، لمدة شهرين فقط، يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد، مع مراعاة استخدام ملعقة صغيرة من المستحلب على فنجان ماء دافئ.
مجموعة من الأعشاب:
- وصفة طبيعية من مجموعة من الأعشاب يتم توليفها من مستحلب ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من المركوش وكذلك من النعناع على لتر ماء ويشرب فنجان يومياً مساءً لمدة شهرين.
الينسون الدافئ:
- مستحلب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء على أن تكون الكمية المستخدمة هي ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء.


وصفة فعالة لإنقاص الوزن الزائد:
- وصفة فعالة ومجربة لإنقاص الوزن الزائد من نصف ملعقة من زهر البابونج ومثلها من الزيزفون الأفرنجي وثالثة من إكليل الجبل في نصف لتر ماء ويتم عمل مستحلب للشرب يومياً على الريق دافئاً وقبل تناول وجبة الغداء التي يجب أن تكون متوازنة.
النعناع البلدي:
- النعناع البلدي أو البري يستخدم هو الآخر للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة صغيرة من النعناع البري في لتر ماء على أن يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً وآخر مساءً قبل النوم.
عصير العنب:
- عصير العنب الطازج، فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً، وآخر مساء، وثالث قبل العشاء، ويمكن أن يؤدي إلى نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يومياً ولمدة عشرة أيام دون انقطاع.
جذور النجيل:
- أخيراً.. يصف الطب الشعبي مغلى جذور النجيل (التيل) المقطعة بنسبة عشرة جرامات لكل لتر ماء، لمدة شهر على الأقل، بعدها يمكن الملاحظة وبوضوح لأثر تناول فنجان يومياً من مغلى جذور النجيل صباحاً على الريق، وقبل الغداء وهي إنقاص الوزن الزائد، ويتوقف ذلك النقص على الريجيم الغذائي المتبع والمصاحب لتلك الوصفة.
الصورة الرمزية ميعاد
ميعاد
رحيق الوردات
قديم 05-27-2008, 09:16 PM
#2
شكراا عالمووضع

يسلموو ايديك ويعطيك العافية
زهرة ALRo0o7
وردة ذهبية
قديم 05-27-2008, 09:29 PM
#3
مشكووووووووووووووووووره ياااااااااعمري




يعطيج العاااافيه
الصورة الرمزية سحر هنو
سحر هنو
مشرفة قديره متقاعدة ... أعطت الكثير لهذا المنتدى فالشكرلها
قديم 05-27-2008, 10:47 PM
#4
الصورة الرمزية 2nashwa
2nashwa
وردة جديدة
قديم 05-27-2008, 10:55 PM
#5
مشكورة يا قمر عاى المعلومات القيمة
الصورة الرمزية نسايم الليل
نسايم الليل
وردة جديدة
قديم 05-28-2008, 12:02 AM
#6
الله يوفقك موضوع مرة رائع ومعلومات مفيدة
اضافة رد

العلامات المرجعية

اعشاب لانقاص الوزن


« سؤال لخبيرات الاعشاب دلووووني الفوقس البحري لتخفيف الوزن (( بالصووور )) »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم دشتي لإنقاص الوزن , طريقة صحية لانقاص الوزن 2013 ~ بسمـة هـادية ~ الحمية و الرشاقة و الرجيم 1 11-04-2014 07:32 PM
افضل الاطعمة لانقاص الوزن 2013 ، اطعمة لفقدان الوزن ~ بسمـة هـادية ~ وصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة 4 12-28-2013 08:04 PM
وظيفة الأعشاب في تقليل الوزن , أعشاب لتخسيس الوزن , اعشاب لتخفيف الوزن ❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤ منتدى الاعشاب والتغذيه لا للمنقول 11 11-23-2013 10:51 PM
افضل رياضة لانقاص الوزن و للبطن و لتخفيف الوزن و لشد البطن و للتخسيس و لشد الجسم بنتـ ابوها الحمية و الرشاقة و الرجيم 37 10-19-2010 06:04 PM
اعشاب تخفيف الوزن ، اعشاب ريجيم بحر الجود الاعشاب الطبيعية والتغذية 10 07-22-2009 05:21 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:02 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل