~*¤ô§ô¤*~ رسالة الى ادم ~*¤ô§ô¤*~

**هذه رسالة إليك يا آدم ولك ان تعتبرها انذار ** اهتف اليك فجر هذا النهار لارسل إليك الخيوط الاولى من الشمس مثلما هتفت إليك من اعماق الليلة الماضية...

مجتمع رجيم / فيض القلم
شوق الشمري
اخر تحديث
~*¤ô§ô¤*~ رسالة الى ادم ~*¤ô§ô¤*~


**هذه رسالة إليك يا آدم ولك ان تعتبرها انذار **
اهتف اليك فجر هذا النهار لارسل إليك الخيوط الاولى من الشمس مثلما هتفت إليك من اعماق الليلة الماضية وجعلت نافذتك مضاءه بفنون قلبي .
غدا" سأخترع صيغة جديده للحياة تمكننا من ان نكون حديقه بكامل عدتها وبلاد بكامل اناقتها واحلاما" بكامل فراديسها ولياليها .
ستقول في نفسك اي امرأه هي هذه تكمن لي في نقائض القطبين وترفع المرساه بعد أن تهيئ الاشرعة لاستقبال الريح .
ستقول ايضا" انها لا بد أن تيأس ولن تبطئ في المغادرة عندما ستكتشف انك لست سوى رجل يعد غيوم الفراغ ويجمع الامطار في بئر عميقه ليعود فيبددها كما يلعب بكل شئ فوق طاولة قمار.
ستحاول ان تجد الاعذار لنفسك يا آدم وستسعى جادا" الى استبعاد الفشل وتأخير المبارزه وستؤلب الحروب والبراكين وأيام القيظ وثلوج الجبال لكنك ستبوء بالفشل لانك ستؤوب الى حديقتى في آخر المطاف كمن يهرع الى الميناء بعد عاصفة.
ستحاول أن تقتلني وتحييني سأهزمك بأبوابي الموصده فتهزمنىي ببصماتك المنغرزه في رمالي.
سستسرع بي الى حتفي فأطالب بالمزيد ..ستتباغتني في اوقات العشق والحيرة والامل والضياع والصخب والانسحاب والحلم والضجر ,,,وسترميني في بركانك الذي يلتهم بنيرانه كل زرعي لكي تكون ثمة بدايات جديدة.
ستكون مؤنسي الذي اكره وعدوي الذي احب لكنك ايضا" وخصوصا", العاصفة المخلصة التى تبدد كل غبار يعلق على من جراء تفاهات هذا العالم !!!

لن تعرفني جيدا" ولن تتمكن من هذه المعرفة لاني وضعت لك تعويذه ترافقك في النوم واليقظة وتذهب معك الى العمل وتسافر على بساطك الى الافق وتنزل بك الى الاعماق وتكون نجمتك الفريده في هذه السماء المحترفة.
سيكون من غير المجدى اذا" أن تحارب الطواحين وتغالب دموعك وظلالك كمن يهرب الى البعيد مختارا" الخط المستقيم ولا يعرف انه سيعود الى نقطة الانطلاق لان الارض مستديرة من فرط انضمامها على نفسها ..
غــدا" فيمثل هذا الوقت في اللحظة التى يضيع فيها الوعي سارسل إليك إشارة جديده يا آدم وربما ستجد الن الوقت قد حان لتستقل السفينة قبل أن تبدأ الطوفان...
فأنذاك سيبدأ الاحتفال بعد أن ينتهى العالم من حولك كحلم يذوب في جرح اللــــــــــذه.

التالي

أحبك بكل الحروف الابجديه (( أرجو التثبيت ))

السابق

بوح حزني

كلمات ذات علاقة
الخ , اجل , رسالة , ¤ô§ô¤