مجتمع رجيمالنقاش العام

اهم فوائد حليب الصويا لصحتك 2018

حليب الصويا من العناصر الغذائية الغنية بالفوائد لصحتك واليوم سنطلعك في منتدى الحياة الزوجية على اهم فوائد حليب الصويا لصحتك بالتفصيل .. تعرف عليها من خلال ما يلي :

يمتلك حليب الصويا القدرة على خفض الكلسترول و تعزيز صحة القلب و الأوعية الدموية، على عكس حليب البقر الغني بالدهون المشبعة، و نسبة عالية من الكلسترول.
كما و يحتوي حليب الصويا على أحماض دهنية غير مشبعة تسمى بالدهون الجيدة، لأنها تساعد على خفض الدهون الثلاثية و البلاك، و تشكيل البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة في الدم
و كما أثبت أيضا بأن المدخول المنتظم من فول الصويا يمكن أن يزيد من البروتينات الدهنية عالية الكثافة، و التي يمكن أن تزيد من تحسين صورة الدم، و الحفاظ على الجسم من التعرض للسكتات الدماغية و النوبات القلبية.


</p>فوائد حليب الصويا للرجال
تعمل منتجات حليب الصويا على مساعدة الجسم، بمقاومة و محاربة سرطان البروستاتا عند الذكور، لذلك يمكن للرجال أن يستفيدوا من شرب حليب الصويا، من خلال هرمون الاستروجين النباتي و المواد المضادة للأكسدة، التي تعمل على التقليل من مستوى هرمون التستيرون في الدم، و تمنع من تمحور الخلية، كما و أظهرت الدراسات بأن تناول فول الصويا العادي، يقلل بشكل كبير من مخاطر الإصابة بسرطان البروستات.

</p>فوائد حليب الصويا للنساء
يقوم بتوفير العلاج الهرموني للمرأة بعد سن اليأس، لأنه يحتوي على مستوى عالي من الأستروجين النباتي، الذي يحاكي وظائف هرمون الإستروجين عند النساء، بحيث يساعد في تحقيق التوازن في مستويات الهرمون عند النساء بعد سن اليأس، كما و يمنع حدوث أي آثار سلبية أخرى قد تتعرض لها، كالسمنة و السكري و هشاشة العظامـ أو احتمالية تعرضها لأي نوع من الإضطرابات النفسية، كالإكتئاب و تقلب المزاج.







hil t,hz] pgdf hgw,dh gwpj; 2018



اهم فوائد حليب الصويا لصحتك 2018 وش صار.
كلمات ذات علاقة
اهم , فوائد , حليب , الصويا , لصحتك , 2018