التدريب التقني تبرم اتفاقية مع شركة اتصالات لتدريب 180 سعوديًا

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
أبرمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعاون مع إحدى شركات الاتصالات المتنقلة السعودية، لتدريب 180 سعودي وسعودية في مجال المبيعات وصيانة الجوالات وخدمة العملاء.

وستعمل المؤسسة على تمرين وتأهيل 180 كادراً، منهم 60 متدرباً على برنامج أساسيات صيانة الجوال، و60 متدربًا في مهارات حكومة المبيعات، إضافة إلى 60 متدربًا في مهارات خدمة العملاء، وتشمل الاتفاقية في مناطق الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية، وسيتم ترشيح الملتحقين بالبرامج التدريبية من خلال البوابة الإلكترونية للمؤسسة.

وتتكفل شركة الاتصالات بكافة تكاليف عن المتدربين الحاصلين على الشهادة من المؤسسة في المجالات التي اشتملت عليها الاتفاقية، وتشرف المؤسسة على عملية والتنفيذ في الوحدات التدريبية مع ضمان جودة التدريب، حيث ستكون وقت في صيانة الجوالات 25 ساعة في 5 أيام، و20 ساعة في 5 أيام للتدريب على مهارات خدمة العملاء، إضافة إلى 20 ساعة تدريبية لمدة 5 أيام في مجال مهارات حكومة المبيعات.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقعت تعـاقدات مع العديد من جهات القطاع الخاص لتعزيز الشراكة بما يعود بالنفع على العاملين والمتدربين في المجالات التقنية والمهنية وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020

التدريب التقني تبرم اتفاقية مع شركة اتصالات لتدريب 180 سعوديًا وش صار.