سامسونج تشوق من جديد للقدرات الكبيرة لكاميرات Galaxy S9 و +Galaxy S9

مجتمع رجيم / الأجهزة الذكية
سالي بغداد
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
قامت شركة سامسونج يوم أمس بإصدار مجموعة من الفيديوهات التشويقية القصيرة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S، واليوم عادت إلينا الشركة الكورية الجنوبية بفيديو تشويقي جديد، ولكن هذه المرة يركز في مجمله على الكاميرا.

في الفيديوهات التشويقية السابقة، لمحت شركة سامسونج إلى خاصية التصوير بتقنية الحركة البطيئة الجديدة وقدرات كاميرا Galaxy S9 في البيئات المظلمة، ولكن في الفيديو التشويقي الجديد تلمح شركة سامسونج إلى أن هواتف Galaxy S9 ستكون جيدة في إلتقاط صور وفيديوهات السلفي، وأنها ستحصل على بعض التأثيرات الحركية مثل تلك الموجودة في تطبيق Snapchat، فضلا عن الفلاش والتصوير في الإضاءة الخافتة، كما أنها ستكون قادرة على تصوير الفيديوهات غير المتناهية مثل فيديوهات Boomerang في تطبيق إنستاجرام.

كلمة إعادة التصور ” Reimagined ” تشير إلى أن الكاميرات الرئيسية الجديدة في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 ستكون مختلفة تماما عن الكاميرات المستخدمة حاليا في هواتف Galaxy S8. وبالنظر إلى أن كاميرات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 تقدم نتائج جيدة جدًا، فسوف يكون من المثير جدًا للإهتمام أن نرى كيف سيكون أداء كاميرات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.