سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع وفد أممي الأوضاع الإنسانية في ليبيا

في المملكة العربية السعودية سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع وفد أممي الأوضاع الإنسانية في ليبيا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / رئيس المجلس...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
جويدان
اخر تحديث
سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع وفد أممي الأوضاع الإنسانية في ليبيا

في المملكة العربية السعودية سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع وفد أممي الأوضاع الإنسانية في ليبيا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع وفد أممي الأوضاع الإنسانية في ليبيا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع وفد أممي الأوضاع الإنسانية في ليبيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.

وتحدث موضوع سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع وفد أممي الأوضاع الإنسانية في ليبيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طرابلس 29 جمادى الأولى 1438ه الموافق 15 فبراير 2018 م واس
التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فائز السراج في طرابلس يومنا هذا مدير العمليات بمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (UN OCHA) في نيويورك جون جينغ
ونائبة الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ماريا روبيرو والوفد المرافق لهما.
وجرى خلال اللقاء استعراض عمل المؤسسات الإنسانية الدولية في ليبيا وسبل الرفع من مستوى التعاون والتنسيق بينها وبين الجانب الليبي، كما تم التطرق إلى الأعمال التي شرعت فيها المنظمات الأممية المتواجدة على الأراضي الليبية.
// انتهى //
01:08ت م

www.spa.gov.sa/1721367

التالي
السابق