مدافع إشبيلية: لا نخشى مانشستر يونايتد

مجتمع رجيم / رياضة
لويال
اخر تحديث
مدافع إشبيلية: لا نخشى مانشستر يونايتد

إشبيلية: -5185أكد مدافع إشبيلية الإسباني، الفرنسي كليمينت لونغليه، اليوم الإثنين، أنهم لا “يخشون” مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي سيحل ضيفاً على ملعب “رامون سانشيز بيثسوان” معقل الفريق الأندلسي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل. ووصف المدافع الفرنسي مواجهة المان يونايتد بـ”المهمة للغاية”، وأكد بأنهم “سيحاولون الاستفادة من دعم الملعب الذي يتسم بالأجواء الملتهبة، وسيدخلون المباراة كالعادة برغبة في الفوز”، ولهذا فهو يثق في أن اللاعبين سيقدمون مباراة ذات مستوى كبير من أجل تسجيل الأهداف أمام منافس لا يستقبل أهدافاً كثيرة.


كما أقر لونغليه، أثناء مشاركته في حملة دعائية لإحدى الشركات الراعية للنادي، بأنه “يعيش حلماً لقرب مشاركته في مباراة بثمن نهائي التشامبيونز أمام اليونايتد”، وذكر بأنه “كان يلعب منذ أكثر من عام في الدرجة الثانية في فرنسا”.

وأكد صاحب الـ22 عاماً بأن “المشاركة في ثمن نهائي البطولة الأكبر في القارة العجوز أمر لا يتكرر كثيراً”، مضيفا إلى “أنهم لديهم حافز كبير، لأن البعض يظن أن إشبيلية فريق صغير، ولكنه قبل شهر في كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد أظهر أنه يمكنه الفوز على أي فريق”.

التالي
السابق