تعرّفوا على علاجات الليزر التجميلي التي تستخدمها النجمة كيم كارداشيان

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
روووووووووووعة
اخر تحديث
تعرّفوا على علاجات الليزر التجميلي التي تستخدمها النجمة كيم كارداشيان

تعرّفوا التجميلي تستخدمها كارداشيان -5285

تتميز النجمة كيم كارداشيان ويست بصراحتها بخصوص الطرق التي تستخدمها للعناية ببشرتها، فقد جرّبت كل أنواع العلاج المتوفرة بدءاً من علاج الوجه التجميلي المعروف باسم vampire facial (الّذي يتم فيه حقن الدم الشخص نفسه في الوجه). وصولاً إلى علاجات الليزر التجميلية، كما أنها تقوم بزيارة جرّاح التجميل الخاص بها، الدكتور سيمون أوريان بشكل دوري. وقد بدأت النجمة -التي أصبحت مؤخراً أماً لثلاثة أطفال- بالحديث عن أحد أنواع علاج الليزر التي تخضع لها بشكل دائم، ليس فقط لعلاج وجهها وإنما كامل جسمها كذلك.

حيث تستخدم كيم كارداشيان علاج أشعة الليزر الباردة (Coolaser) الذي قام الدكتور أوريان بتطويره، وذلك بهدف الحصول على بشرة متألقة ومشعّة وخاصةً بشرة الوجه؛ والّذي يقوم بتخفيف مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والأضرار الناتجة عن التعرّض للشمس و تصبّغات البشرة غير المتوازنة إضافةً إلى الندوب وعلامات تمدد وتشقق البشرة، وتبلغ كلفة هذا النوع من العلاج حوالي 4000 دولار أميركي، وتؤكد النجمة أن نتائجه مذهلة وحقيقية.


ولكنّ كيم كارداشيان لا تركّز على بشرة وجهها فحسبتعرّفوا التجميلي تستخدمها كارداشيان -5288

فبعد ولادة ابنتها الأولى نورث ويست لاحظت كيم وجود تشققات وعلامات تمدد مزعجة على صدرها نتيجةً للإرضاع الطبيعي، فقامت باستخدام الليزر للتخلص من هذه العلامات، فهي تقول أن وجود التشققات على صدرها كان أمراً مزعجاً بالنسبة لها، لذلك قامت بزيارة الدكتور أوريان الذي استخدم علاج الليزر البارد للتخلّص من هذه التشققات، وهي تؤكد أن العلاج قد أحدث فرقاً كبيراً؛ فهو برأيها أفضل طريقة للتخلص من الندوب والتشققات وكافة مشاكل البشرة.

إضافةً إلى ذلك، تحب كيم أن تكشف عن عضلات بطنها بشكل دائم، ومن المثير للاهتمام أن السرّ وراء عضلات البطن المشدودة عندها ليس ممارسة الرياضة بشكل يومي فقط، فهي تقول أنها تستخدم العلاج بتردد الأمواج فوق الصوتية (USRF) لشدّ البشرة، والذي تبلغ كلفة الجلسة الواحدة منه حوالي 600 دولار أميركي، ويعتمد هذا العلاج على استخدام الطاقة لزيادة إنتاج الكولاجين ولشدّ ورفع البشرة؛ وتقول النجمة أنها استخدمته لعنقها ويديها ومعدتها ولكنّ استخدامه ممكن أيضاً لأجزاء مختلفة من الجسم. كما أن استخدام هذا العلاج لمنطقة البطن قد مكّنها من تصحيح شكل سرّة بطنها بعد الولادة.



المصادر:

مصدر 1

مصدر 2

التالي
السابق