مجتمع رجيمرياضة

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.الاتحاد
“الانضباط” تطلب تسجيلاً رسمياً لواقعة مينديز
تنظر لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار منصور لوتاه، أحداث الجولة الماضية من كأس الخليج العربي للمحترفين، والذي حفل بأحداث عدة، أبرزها أزمة اعتداء لاعب النصر خالد جلال على رونالدو مينديز لاعب الوصل، فضلاً عن إلقاء الجماهير زجاجات المياه على حكم المباراة حمد علي يوسف.

وأكدت مصادر بأن لجنة الانضباط طلبت من لجنة دوري المحترفين مدها بالتسجيل الرسمي للمباراة، للوقوف على تفاصيل الواقعتين، ومراجعتها بالتقارير التي تسلمتها من مراقب وحكم المباراة.

وتسير المتابعات أن التقارير لم تتفق على بعض النقاط ولم تذكر نقاطاً أخرى، ما دفع اللجنة لطلب تسجيل من لجنة دوري المحترفين، للتأكد من تفاصيل ما حدث خلال المباراة.


الرياض
اتحاد لكرة يوافق على مشاركة اللاعبين الأجانب السبعة مع الأندية
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن السماح بمشاركة اللاعبين الأجانب السبعة كأساسيين مع الأندية التي سيلتحق لاعبيها بالمنتخب، وذلك بشكل استثنائي في الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

اليوم السابع
حمدي النقاز: لم أتلق عروضًا رسمية أوروبية قبل الزمالك
أكد لاعب الزمالك، التونسي حمدي النقاز أن مستواه الفني يتحسن مع المباريات بسبب ابتعاده فترة عن التدريبات قبل انضمامه للزمالك، مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده مع الفريق للظهور بأفضل صورة.

وكشف النقاز أنه لم يتلق عروضاً رسمية من أوروبا قبل الانضمام للزمالك، مشدداً على أن اللعب للقلعة البيضاء شرف كبير.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على استعداده للانضمام لصفوف المنتخب التونسي خلال الأيام المقبلة لخوض مباراتين وديتين أمام إيران وكوستاريكا استعداداً للمشاركة في مونديال روسيا المقبل.

كلمات ذات علاقة
أبرز , عناوين , الصفحات , الرياضية , اليوم , الثلاثاء