أخبار سارة لجماهير يونايتد قبل مواجهة إشبيلية

مجتمع رجيم / رياضة
كتبت : لويال
-
-5702تدرب ثلاثي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبا الوسط الإسباني أندير إيريرا والفرنسي بول بوغبا والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، اليوم الثلاثاء، مع الفريق وذلك قبل السفر لإسبانيا عشية مواجهة إشبيلية على ملعبه رامون سانشيز بيثخوان في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال. وعاد بوغبا (24 عاماً) بعدما غاب عن آخر مباراة لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو، السبت الماضي، أمام هدرسفيلد تاون في ثمن نهائي كأس إنجلترا والتي انتهت بفوز اليونايتد بهدفين دون رد.

كما شهد التدريب، الذي أقيم بالمدينة الرياضية في كارينغتون، مشاركة الثلاثي إيريرا وإبرا والمهاجم الشاب ماركوس راشفورد تحت أعين مورينيو واستمر لساعة.

وفاجأ تواجد المهاجم السويدي المخضرم الجميع داخل فريق مدينة مانشستر، إذ أنه يغيب منذ 26 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، بسبب تجدد إصابته في الركبة والتي أبعدته عن الملاعب لأكثر من 6 أشهر خلال الموسم الماضي.

بينما غاب عن التدريب الرباعي فيل جونز وماركوس روخو ودالي بليند ومروان فيلايني، ليتأكد بذلك غيابهم جميعاً عن مواجهة الغد.

وسيطير الفريق الإنجليزي اليوم الثلاثاء، لإشبيلية، ومن المنتظر أن يحضر مورينيو وأحد لاعبي الفريق المؤتمر الصحافي مساء اليوم.