تسريب الصور الرسمية للهاتف +Galaxy S9 قبيل الإعلان الرسمي، وتؤكد لنا العديد من الأشياء

مجتمع رجيم / الأجهزة الذكية
سالي بغداد
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يوم الأحد المقبل الموافق لـ 25 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية. وعلى الرغم من أنه لا يفصلنا عن تاريخ الإعلان سوى بضعة أيام، فالتسريبات ذات الصلة بهذين الهاتفين لا تزال تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت.

الآن، حصلنا على دفعة جديدة من الصور الرسمية المسربة للهاتف +Galaxy S9. وكما ستلاحظون، هذه التسريبات الجديدة تتماشى مع التسريبات التي وردتنا في الفترة بحيث تؤكد هي الأخرى أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيأتيان بتصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم هواتف Galaxy S8 الحالية، على الرغم من وجود بعض التغييرات، ومعظمها في الواجهة الخلفية مثل نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى أسفل الكاميرا الخلفية، فضلا عن تزويد الهاتف +Galaxy S9 بكاميرا خلفية مزدوجة بوضعة عمودية.
+Galaxy 3.png

وبغض النظر عن التصميم، فهذه الصور الرسمية المسربة الجديدة تؤكد لنا أيضا حقيقة أن هواتف Galaxy S9 الجديدة ستأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة، مما يجعل Galaxy S9 هو أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم مكبرات صوتية مزدوجة لإنشاء تأثير الستيريو.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy S9 سيضم شاشة AMOLED Infinity Display بحجم 5.8 إنش وبدقة +Quad HD، في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S9 مع نفس الشاشة ولكن بحجم 6.2 إنش. وبصرف النظر عن الشاشات، فهواتف Galaxy S9 الجديدة ستأتي كذلك مع المعالج Exynos 8910 في بعض المناطق ومع المعالج Snapdragon 845 في بعض المناطق الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

من ناحية أخرى، تردد بأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيأتيان مع 64GB من الذاكرة التخزينية UFS 2.1، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية في حالة الهاتف Galaxy S9، و 6GB من الذاكرة العشوائية في حالة الهاتف +Galaxy S9 مع العلم بأن كلا الهاتفين سيأتيان كذلك مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo المرفوق بواجهة Samsung Experience 9.0، ومع شهادة IP68 مما يعني بأنهما سيكونا مقاومين للماء والغبار.
+Galaxy 2-1.png
والإنتقال إلى الكاميرا، فقد تردد بأن كلا الهاتفين سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 1.7، ولكن عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية، فالهاتف Galaxy S9 سيضم كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.5 و 2.4، في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S9 مع كاميرا خلفية مزدوجة مع العلم بأن المستشعر الثاني سيكون بدقة 12 ميغابكسل أيضا مع عدسة بفتحة 2.4. وبغض النظر عن الكاميرا، فسوف يأتي الهاتف Galaxy S9 كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh، في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S9 مع بطارية بسعة 3500mAh.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهواتف Galaxy S9 الجديدة ستأتي كذلك مع قارئ قزحية العين العين كوسيلة أمنية لتأمين عملية الدخول إلى الهاتف، وهذه التقنية قد تكون حصلت على بعض التحسينات في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، على الأقل بالمقارنة مع قارئ قزحية العين في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. عموما، سنتأكد من كل شيء في غضون بضعة أيام، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل الرسمية. وفي حالة إذا كنتم ترغبون في رؤية المزيد من الصور الرسمية المسربة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يرجى التوجه إلى رابط المصدر أدناه.