المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

كيف تعرفي نوع بشرتك .؟

الصورة الرمزية ❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 02-21-2018, 06:50 PM
#1
كيف تعرفي نوع بشرتك .؟
كيف تعرفي نوع بشرتك .؟ 37536.gif



كيف تعرفي نوع بشرتك .؟ 2949ac20980da41c4a29



للبشرة أربعة أنواع رئيسية

{. عادية . جافة . دهنية . مختلطة .}

وكل نوع من هذه الأنواع يحتاج للعناية والاهتمام بطريقة مختلفة عن الأخرى، ولكن من أجل أن يتسن لك العناية ببشرتك على أكمل وجه، عليك أولا أن تحددي نوع بشرتك.
فإذا كنت لا تعلمين نوع بشرتك، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية، والتي بانتهائها ستستطيعين تحديد نوع بشرتك، والتعامل معها بطريقة مناسبة وامنة.




أولا : نظفي وجهك جيدا :
أزيلي أي نوع من أنواع المكياج أو الكريمات من على بشرتك، عن طريق غسلها بمنظف جيد، وتجفيفها من خلال التربيت عليها بفوطة نظيفة أو منديل ورقي ..




ثانيا : الانتظار لوقت كاف :
اتركي وجهك بعد غسله لمدة ساعة أو أكثر حتى يتنفس بحريته، ويبدأ في العودة لحالته الطبيعية ..



ثالثا : قفي أمام المراة وسجلي ملاحظتك :
إذا كانت بشرتك كما هي دون ظهور أي لمعة أو الشعور بأن بشرتك مشدودة في أي مكان فيها، فهذا يعني أنك من القلة القليلة المحظوظة التي تتمتع ببشرة (عادية)
إذا لاحظت أنه من السهل عليك رؤية مسام وجهك، وتستطيعين بكل سهولة رؤية طبقة لامعة على الوجه بشكل عام، فهذا يعني أن بشرتك (دهنية)
إذا كانت بشرتك تبدو مشدودة وتشعرين بهذا الشعور فيها بشكل عام، وعند وضع يديك على بشرتك تستطيعين القول بكل سهولة بأنها ذات ملمس غير ناعم، فهذا يعني أن بشرتك (جافة)
إذا وجدت أن بشرتك كانت لامعة في منطقة الأنف والجبهة والذقن، ولكنها في نفس الوقت مشدودة وجافة في منطقة الخدين، فهذه إشارة واضحة وصريحة إلى أن بشرتك (مختلطة)




الان وبعد أن حددت نوع بشرتك، كل ما عليك فعله هو شراء منتجات عناية بالبشرة تلائم نوع بشرتك
وكذلك منتجات التجميل المخصصة لها، حتى تضمني الحصول على أجمل طلة وبشرة صحية في نفس الوقت
اضافة رد

العلامات المرجعية

كيف تعرفي نوع بشرتك .؟


« عالجي بشرتكِ الدّهنية بماسك الشّاي الأخضر الصحّي تمتّعي بأفضل حماية لبشرتك مع نيوتروجينا هيدرو بوست سيتي شيلد الجديد »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرفي على فوائد صابونة البابايا السحرية لجمال بشرتك 2018 وردة ورديه النقاش العام 0 02-01-2018 05:20 PM
اعرفي كل ما تحتاجه بشرتك و تعرفي على اضرار المكياج نصائح جمالية مفيدة غاليتي عبير ورد النقاش العام 0 12-12-2017 10:50 PM
طرق جديدة لغلق مسام بشرتك فى ثوانٍ.. تعرفى عليها؟ ❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤ المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 11-11-2017 05:50 AM
عايزة تعرفى النقاب فرض ولا سنة؟ ادخلى وانتى تعرفى زهره الاسلام فتاوي وأحكام 20 10-01-2010 01:46 AM
قبل لا تبدين غسلي بشرتك بصابون مناسب ولا تحطين على بشرتك أي شي بنوته وشفايف توته المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 12 05-14-2010 11:06 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 07:12 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل