مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

رصد هاتف Xperia جديد مع المعالج Snapdragon 845 في إختبارات الأداء

تم اليوم رصد هاتف راقي آخر من شركة Sony مدعوم بالمعالج Snapdragon 845 في منصة إختبارات الأداء Geekbench. هذا الهاتف الجديد الذي تم رصده اليوم يحمل إسم رمزي مختلف، ولكنه يضم نفس المواصفات التقنية، بما في ذلك المعالج، ونظام التشغيل، ومقدار الذاكرة العشوائية.

على ما يبدو، هذه قد تكون نسخ مختلفة من نفس الجهاز، فربما الهاتف الأول هو Xperia XZ2 الذي من المرجح يأتي مع شاشة بحجم 5.7 إنش، في حين أن الهاتف الثاني قد يكون هو Xperia XZ2 Compact الذي من المرجح أن يأتي مع شاشة بحجم 5.0 إنش. وينبغي أن يأتيا هذين الهاتفين مع لغة تصميم جديدة كليًا.

ستقوم شركة Sony بالكشف عن الجيل المقبل من هواتف Xperia في الحدث الذي ستعقد يوم الإثنين المقبل بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن نظرًا إلى أن الإعلانات التشويقية الرسمية للشركة غامضة، فعلينا الإعتماد على الشائعات للمعاينة.

وعلى ذكر الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact، فقد تردد يوم أمس بأن كلا الهاتفين سيتشاركان الكثير من المواصفات التقنية، والمواصفات المشتركة بين كلا الهاتفين تشمل المعالج Snapdragon 845، و4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي كلا الهاتفين كذلك مع شاشات بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 محمية بطبقة Gorilla Glass 5، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية مع العلم بأن كلا الهاتفين سيفتقران لمنفذ السماعات 3.5mm.

وبطبيعة الحال، الفرق الرئيسي بين كلا الجهازين هو حجم الشاشة، ففي الوقت الذي سيأتي فيه الهاتف Xperia XZ2 مع شاشة بحجم 5.7 إنش، فإن الهاتف Xperia XZ2 Compact سيأتي فقط مع شاشة بحجم 5 إنش. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد بأن هواتف Xperia XZ2 الجديدة ستأتي أيضا مع ميزة موسيقية خاصة، على الرغم من أن التفاصيل الخاصة بهذه الميزة لا تزال غير متوفرة في الوقت الراهن.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد أوضحت الإشاعة الجديدة بأن الهاتف Xperia XZ2 سيكلف 7990 كرون سويدي وهو ما يعادل 987 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، في حين سيكلف الهاتف Xperia XZ2 Compact نحو 5990 كرون سويدي وهو ما يعادل 740 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.
كلمات ذات علاقة
رصد , هاتف , Xperia , جديد , مع , المعالج , Snapdragon , 845 , في , إختبارات , الأداء