مسؤول يحذر من ملحمة كروية بين جماهير بوكا وريفير بليت

مجتمع رجيم / رياضة
لويال
اخر تحديث
مسؤول يحذر من ملحمة كروية بين جماهير بوكا وريفير بليت

-6812قال نائب رئيس نادي بوكا جونيورز، رويكو فيراري، إن مباراة كأس السوبر الأرجنتيني بين الفريق وغريمه الأزلي ريفر بليت في 14 مارس (آذار) المقبل، يمكن أن تشهد مأساة، بسبب الأجواء العدائية الناجمة عن تصريحات مثيرة للجدل من قبل مسؤولي ريفر. وقال فيراري في تصريحات لإذاعة “Cooperativa” المحلية: “إذا استمر الأمر هكذا فيجب الحديث عن تأجيل المباراة، لأن ما يتم الحديث عنه يعد خطيراً للغاية، علينا أن نهدأ قليلاً لأننا إذا لم نفعل هذا يمكن أن تحدث مأساة في الملعب يوم مباراة ريفر”.

ويرى فيراري أن المسؤول الرئيسي عن هذا التوتر هو مدرب ريفر، مارسيلو غاياردو، الذي قال إن “فريقه عليه أن يحترس، لأنه يفترض أن حكم المباراة سيقف إلى جانب بوكا”.

وبعد المقابلة الإذاعية كتب فيراري عبر حسابه على تويتر إنه “لا يرى من الضروري تأجيل المباراة التي سيلتقي فيها الفائز بالدوري الأرجنتيني الممتاز (بوكا جونيورز) أمام المتوج بكأس الأرجنتين (ريفر بليت) في 2017”.

وكان غاياردو ورئيس نادي ريفر، رودولفو دونوفريو، أعربا عن قلقهما إزاء الأخطاء التحكيمية التي يستفيد منها بوكا، وأكدا أن هذا قد يتكرر في مباراة السوبر.

وأكد رئيس بوكا، دانييل أنجليتشي، في مؤتمر صحافي أنه “لن يتم تأجيل المباراة، وأنه يدرس مع نظيره في ريفر اتخاذ إجراءات لتهدئة الأجواء”.

التالي
السابق