Huawei تؤكد الإسم ” Huawei P20 ” في الإعلان الترويجي الأحدث للشركة

المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 يكون مخصصا عادة للهواتف الذكية، والأجهزة المحمولة الأخرى، وبالتالي فليس من المستغرب أن نرى كبرى الشركات التقنية...

مجتمع رجيم / الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث
Huawei تؤكد الإسم ” Huawei P20 ” في الإعلان الترويجي الأحدث للشركة

المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 يكون مخصصا عادة للهواتف الذكية، والأجهزة المحمولة الأخرى، وبالتالي فليس من المستغرب أن نرى كبرى الشركات التقنية متواجدة في هذا الحدث، بما في ذلك Huawei. للآسف، هذه الشركة الصينية لن تعلن عن هاتفها الرائد المقبل حتى اليوم 27 من شهر مارس المقبل. والآن، قامت شركة Huawei بنشر فيديو ترويجي لهذا الحدث، وهو الفيديو الترويجي الذي تؤكد لنا من خلاله شركة Huawei أن هاتفها الرائد المقبل سيحمل إسم Huawei P20.


هذا الفيديو الترويجي الجديد تبلغ مدته سبع ثوان فقط، وهو يلمح مجددًا إلى قدوم هذا الهاتف مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية من خلال إستخدام ثلاث دوائر وأحرف إضافية في كلمة ” Mooore “. ومع ذلك، هذه المعلومات أصبحت محل شك بعدما تم رصد هاتف من شركة Huawei في هيئة الإتصالات الصينية TENAA يضم كاميرتين في الواجهة الخلفية بوضعية عمودية.



هل شركة Huawei ذاهبة لإطلاق الهاتف Huawei P20 مع ثلاث كاميرات أو أن هذه مجرد خدعة تسويقية متعلقة بالبرمجيات، ولكن نحن سنتأكد من كل شيء في أواخر الشهر المقبل.

الهاتف Huawei P20 سيضم على الأرجح المعالج HiSilicon Kirin 970 المزود بوحدة لمعالجة مهام الذكاء الإصطناعي، وقد يأتي أيضا بشكل مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo. وبصرف النظر عن Huawei P20، فقد تردد أيضا بأن شركة Huawei ستعلن عن هاتفين آخرين، وهما Huawei P20 Lite و Huawei P20 Plus.

التالي
السابق