المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

تصغير الأنف العريض

الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 02-25-2018, 01:50 AM
#1
يا هلا فيك على مجتمع رجيم اليوم راح نتكلم عن تصغير الأنف العريض واتمنى تجدي الفائدة التي تبحث عنها حول تصغير الأنف العريض .

تصغير الأنف العريض



الأنف أكثر أعضاء الجسم تأثيراً في ملامح الوجه ومدى تناسقها وتآلفها معاً، ذلك يرجع إلى موضع ذلك العضو في مركز الوجه؛ لذلك من أسوأ الأمور التي قد يتعرض لها الإنسان هي أن يعاني من تشوه في الأنف، سواء كان تشوهاً كاملاً أو مُجرد زيادة أو نقصان نسبي في حجم الأنف نسبة إلى ملامح الوجه.

تعد زيادة المساحة الوسطى من الأنف من المشاكل التي تؤرق الملايين، لذا يكثر التساؤل عن كيفية تصغير الأنف العريض وجعله أكثر ملائمة لملاح وأبعاد الوجه. الإجابة على هذا التساؤل تتضمن عِدة نقاط تشتمل على عِدة وسائل قد تساعد في القضاء على تلك المشكلة وتمنح الإنسان الإطلالة التي يحلم بها.
عملية تصغير الأنف العريض

يتم اللجوء إلى عملية تجميل الأنف لتحقيق هدفين رئيسيين أولهما هو علاج واحد أو أكثر من المشاكل الوظيفية الخاصة بالأنف، مثل صعوبة التنفس والشخير أثناء النوم نتيجة انحرافات أو زوائد في أجزاء الأنف الداخلية، أما السبب الثاني والأكثر شيوعاً فهو التغلب على تشوهات الأنف وتقويم شكله كي يصبح أكثر تناسقاً مع ملامح الوجه.

هناك عِدة أنماط من عملية تجميل الأنف تختلف تبعاً للغرض المُراد تحقيقه منها، ومن أبرزها عملية تصغير الأنف العريض ليكون حجمه متناسقاً مع حجم الرأس وملامح الوجه، أما أسلوب إجراء الجراحة فهو ينقسم إلى طريقتين هما كالآتي:

عملية تجميل الأنف الداخلية: تُعرف كذلك باسم عملية تجميل الأنف المغلق وهي الأسلوب الأحدث في إجراء هذا النوع من الجراحات، تجرى هذه العملية تحت تخدير كُلي عن طريق تسعة فتحتوي الأنف ومن ثم إحداث شقوق بسيطة في بطانة الأنف الداخلية، ثم يقوم الجراح من خلال تلك الشقوق بإزالة الأجزاء البارزة والزائدة من غضروف الأنف مما يسمح بتصغير حجمه وإعادة تشكيله.

عملية تجميل الأنف المفتوح: يُعد ذلك النمط هو الأكثر تعقيداً؛ لذلك لا يتم اللجوء إليه لتصغير الأنف العريض إلا مع الحالات المستعصية أو التي تعاني من انحرافات حادة أو تضخم شاذ، حيث تجرى هذه العملية عن طريق إزالة طبقة الجلد الخارجية التي تكسو الأنف، ثم يتم التعامل مع الأجزاء الداخلية المكونة للأنف وإزالة الأجزاء البارزة من الغضاريف وتنحيف جانبي الأنف.



تصغير الأنف العريض
اضافة رد

العلامات المرجعية

تصغير الأنف العريض


« ماسك لحب الشباب سريع المفعول فوائد زيت الورد للوجه »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حيل سحرية لتصغير الأنف الطويل والأنف العريض - وصفات لتصغير الانف ❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤ المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 11-16-2017 03:10 AM
وصفة طبيعية لتصغير الأنف-طرق تصغير الانف بوصفات طبيعيه ❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤ المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 11-11-2017 05:50 AM
غرف نوم باللون الموف صور غرف نوم بدرجات البنفسجى والموف غرف نوم باللون الموف جديدة Hayat Rjeem غرف النوم 8 03-25-2014 11:51 AM
طريقة تصغير الأنف بالميك أب بالصور ؟؟؟ roobe المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 23 01-06-2010 07:30 PM
خطوات تصغير الأنف لمياء الزيادي العتيبي المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 3 04-23-2009 12:53 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 01:24 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل