دي بروين: مستقبل سيتي سيكون مذهلاً مع غوارديولا

مجتمع رجيم رياضة
لويال
اخر تحديث

دي بروين: مستقبل سيتي سيكون مذهلاً مع غوارديولا

دي بروين: مستقبل سيتي سيكون مذهلاً مع غوارديولا

غوارديولا -7880قال كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي إن مدربه بيب جوارديولا يبدو قادرا على حصد عدد كبير من الألقاب في كرة القدم الإنجليزية كما سبق أن فعل مع برشلونة وبايرن ميونيخ وذلك عقب إحراز لقب كأس رابطة الأندية المحترفة أمس الأحد. وفي العام الماضي قضى المدرب الإسباني الشهير موسمه الأول مع سيتي دون أن يحرز أي لقب، لأول مرة خلال مسيرته التدريبية، والتي شهدت حصد 11 لقباً مع برشلونة وسبعة مع بايرن.

وسحق سيتي منافسه آرسنال 3-0 في إستاد ويمبلي، ليحصد لقب الكأس، كما أن فريق غوارديولا يبدو قريباً من إحراز لقب الدوري الإنجليزي وبات على أعتاب الوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.


وأظهر أداء سيتي أمام آرسنال أن خروجه المفاجئ من كأس الاتحاد الإنجليزي الإثنين الماضي أمام ويغان أتلتيك، المنتمي لدوري الدرجة الثالثة، كان مجرد عثرة.

وقال دي بروين: “نحن نمر بموسم جيد بالفعل والآن نحتاج إلى مواصلة المضي قدماً.. حصدنا هذا اللقب والآن يجب أن ينصب التركيز على الدوري الممتاز ودوري الأبطال”.

وأضاف اللاعب البلجيكي المتألق هذا الموسم: “مستقبل هذا النادي مذهل والأسلوب الذي نلعب به من المرجح أن يكون الأفضل في العالم”.
المصدر: مجتمع رجيم


]d fv,dk: lsjrfg sdjd sd;,k l`ighW lu y,hv]d,gh


التالي
السابق