مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

سامسونج تؤكد أنها تفكر في تغيير العلامة التجارية لهواتفها الذكية الراقية المستقبلية

كانت هناك إشاعة في وقت سابق من هذا الشهر ذكرت بأن شركة سامسونج تفكر في تغيير أسماء هواتف Galaxy S المستقبلية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه في العام 2019، سيكون من المفروض على شركة سامسونج إستخدام الإسم Galaxy S10 في هاتفها الرائد المقبل، وفي حين أنه إسم شرعي تماما، فهو لا يبدو جيدًا عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Investor، فيبدو أن شركة سامسونج تفكر في تغيير أسماء هواتفها الذكية الرائدة المستقبلية. هذا وفقا لجلسة أسئلة وأجوبة مع رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh والذي سئل عما إذا كانت هناك خطط للتخلي عن العلامة التجارية Galaxy S في هواتفها الرائدة المستقبلية، وأجاب السيد DJ Koh بالقول : ” على الرغم من أن سامسونج سوف تتمسك بـ Galaxy، فنحن نفكر فيما إذا كنا بحاجة للحفاظ على اللاحقة S أو نظام الترقيم “.

لاحظ أن رد DJ Koh ليس تأكيدًا على أن شركة سامسونج ستقوم بتغيير أسماء هواتفها الذكية الرائدة المستقبلية، ولكن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تفكر في ذلك على الأقل. مثلما قلنا، من وجهة نظر العلامة التجارية فهذا منطقي، وهذا أيضا ما قامت به شركة آبل مع iPhone X.

سواء أكانت ستقوم بذلك أم لا، فلا يزال يتعين الإنتظار لنرى ذلك، وما ستطلقه شركة سامسونج على هواتفها الذكية الرائدة المستقبلية لا يزال غير مؤكد، وخاصة وأن الشائعات السابقة لمحت إلى أن العلامة التجارية Galaxy X تم حجزها للهواتف الذكية القابلة للطي القادمة من الشركة الكورية الجنوبية.
كلمات ذات علاقة
سامسونج , تؤكد , أنها , تفكر , في , تغيير , العلامة , التجارية , لهواتفها , الذكية , الراقية , المستقبلية