الأجهزة الذكية اي فون - جلاكسي - اي باد

سامسونج تؤكد أنها تفكر في تغيير العلامة التجارية لهواتفها الذكية الراقية المستقبلية

الصورة الرمزية سالي بغداد
سالي بغداد
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 02-28-2018, 09:40 PM
#1
كانت هناك إشاعة في وقت سابق من هذا الشهر ذكرت بأن شركة سامسونج تفكر في تغيير أسماء هواتف Galaxy S المستقبلية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه في العام 2019، سيكون من المفروض على شركة سامسونج إستخدام الإسم Galaxy S10 في هاتفها الرائد المقبل، وفي حين أنه إسم شرعي تماما، فهو لا يبدو جيدًا عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Investor، فيبدو أن شركة سامسونج تفكر في تغيير أسماء هواتفها الذكية الرائدة المستقبلية. هذا وفقا لجلسة أسئلة وأجوبة مع رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh والذي سئل عما إذا كانت هناك خطط للتخلي عن العلامة التجارية Galaxy S في هواتفها الرائدة المستقبلية، وأجاب السيد DJ Koh بالقول : ” على الرغم من أن سامسونج سوف تتمسك بـ Galaxy، فنحن نفكر فيما إذا كنا بحاجة للحفاظ على اللاحقة S أو نظام الترقيم “.

لاحظ أن رد DJ Koh ليس تأكيدًا على أن شركة سامسونج ستقوم بتغيير أسماء هواتفها الذكية الرائدة المستقبلية، ولكن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تفكر في ذلك على الأقل. مثلما قلنا، من وجهة نظر العلامة التجارية فهذا منطقي، وهذا أيضا ما قامت به شركة آبل مع iPhone X.

سواء أكانت ستقوم بذلك أم لا، فلا يزال يتعين الإنتظار لنرى ذلك، وما ستطلقه شركة سامسونج على هواتفها الذكية الرائدة المستقبلية لا يزال غير مؤكد، وخاصة وأن الشائعات السابقة لمحت إلى أن العلامة التجارية Galaxy X تم حجزها للهواتف الذكية القابلة للطي القادمة من الشركة الكورية الجنوبية.
اضافة رد

العلامات المرجعية

سامسونج تؤكد أنها تفكر في تغيير العلامة التجارية لهواتفها الذكية الراقية المستقبلية


« Sony تطلق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية للهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact سامسونج تعلن قراراً صادماً بعد أيام من إطلاقها جلاكسي إس 9 »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة htc تؤكد رسميًا دمجها لقسم الهواتف الذكية مع قسم الواقع الإفتراضي سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-28-2018 12:30 AM
سامسونج تؤكد بأن هاتفها الذكي القابل للطي لن يكون وسيلة للتحايل على المستهلكين سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-28-2018 12:30 AM
سامسونج قد تجلب شاشات Infinity Display Edge المنحنية لهواتفها الذكية المتوسطة سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-22-2018 10:00 PM
Huawei تتقدم بطلب للحصول على العلامة التجارية Huawei Mate X سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-14-2018 11:50 AM
النجم شاروخان سفير العلامة التجارية ضيف شركة Hyundai India للسيارات وردة ورديه النقاش العام 0 02-09-2018 05:40 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 01:57 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل