مقتل 42 حوثياً في معارك مع الجيش اليمني بنهم والبيضاء

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
ايه الحسينى
اخر تحديث

مقتل 42 حوثياً في معارك مع الجيش اليمني بنهم والبيضاء

مقتل 42 حوثياً في معارك مع الجيش اليمني بنهم والبيضاء

والبيضاء -9039دارت معارك عنيفة بين قوات الجيش اليمني، مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين ميليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى، اليوم الأربعاء، في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء. وقالت مصادر ميدانية يمنية، إن معارك ضارية شهدها عدد من مناطق جبهة الميمنة، تركزت في سلسلة التباب الواقعة شمالي منطقة ضبوعة، وفقاً لما ذكره موقع “سبتمبر نت”.

وبحسب المصادر، فإن المعارك اندلعت إثر هجمات للميليشيا الحوثية صدتها قوات الجيش اليمني.

وأسفرت المعارك وفق المصادر عن مقتل ما لا يقل عن 17 عنصراً من الميليشيا الحوثية بينهم ثلاثة قيادات ميدانية، وإصابة العشرات.

وتمكنت قوات الجيش اليمني من أسر 33 عنصراً بينهم 4 قيادات ميدانية.

جبهة البيضاء
وفي البيضاء، أحرزت قوات الجيش اليمني مسنودة بمقاومة شعبية تقدماً ميدانياً كبيراً شرقي المحافظة، وسط البلاد، في إطار عملية عسكرية جديدة دشنتها اليوم الأربعاء.

وقال مصدر يمني، إن قوات الجيش الوطني خاضت معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية ناطع.

وبحسب المصدر، فإن قوات الجيش تمكنت من تحرير جبال الحمراء الشمالية والجنوبية، وشعب وجبل صوران الاستراتيجي، غربي منطقة أعشار.


كما شنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي غارات استهدفت مواقع وآليات قتالية للميليشيا الحوثية في مديرية ناطع، إضافة إلى غارات أخرى استهدفت مواقع للميليشيا في عقبة القنذع، بمديرية نعمان.

وأسفرت المعارك وغارات التحالف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيا، حيث لقي 25 عنصراً منهم مصرعهم في معارك تحرير جبال الحمراء، علاوة على تدمير آليات عسكرية حوثية.
المصدر: مجتمع رجيم


lrjg 42 p,edhW td luhv; lu hg[da hgdlkd fkil ,hgfdqhx


التالي
السابق