مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

Honor بدأت بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Honor 7X في أوروبا

اليوم، قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإطلاق برنامجها التجريبي لملاك الهاتف Honor 7X في أربعة بلدان أوروبية جديدة، ويتعلق الأمر هنا بكل من فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا. وهذا البرنامج سيتيح لملاك الهاتف Honor 7X في هذه البلدان إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة EMUI 8.0 قبل إصداره لكافة ملاك الهاتف Honor 7X في جميع أنحاء العالم. ومن بين الأشياء الجديدة التي يأتي بها هذا التحديث نجد تحسين الواجهة، وتحسين الأداء والإستقرار، فضلا عن إضافة بعض الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الإصطناعي، بإستثناء تلك التي تتطلب وحدة المعالجة الخاصة بالذكاء الإصطناعي والموجودة في المعالج HiSilicon Kirin 970.

الهاتف Honor 7X سيحصل على تحديث لأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في وقت ما خلال الربع الثاني من هذا العام. وبالتالي إطلاق العلامة التجارية Honor للنسخة التجريبية من هذا التحديث الآن يلمح إلى أن الشركة الصينية في الطريق الصحيح لإصدار التحديث الرسمي في الربع المقبل.

إذا كنت تملك الهاتف Honor 7X وتقطن في إحدى البلدان الأربعة المذكورة آنفا وترغب في إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، فقم بتحميل وتثبيت تطبيق Beta إنطلاقا من رابط المصدر أدناه وقم بعد ذلك بتسجيل الدخول بإستخدام حساب Huawei ID. وبمجرد أن تقوم بذلك، توجه إلى قسم Personal ثم إلى قسم Join The Project، وقم بالذهاب بعد ذلك إلى خيار Project Available. وبعد أن تقوم بذلك، سيتم تحميل النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo عبر الهواء وتثبيتها على الهاتف Honor 7X الخاص بك.
كلمات ذات علاقة
Honor , بدأت , بإختبار , تحديث , الأندرويد , Oreo , للهاتف , Honor , 7X , في , أوروبا