لا راحة في برشلونة قبل لقاء أتلتيكو مدريد

مجتمع رجيم / رياضة
لويال
اخر تحديث
لا راحة في برشلونة قبل لقاء أتلتيكو مدريد

-726عاد فريق برشلونة بعد ظهر اليوم الجمعة، للتدريبات استعداداً للمباراة المهمة الأحد المقبل، أمام أتلتيكو مدريد، وذلك بعد عودته فجر اليوم عقب مباراته أمام لاس بالماس في الجولة 26 للدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق. وأكمل الفريق “الكاتالوني” حصته التدريبية الاستشفائية، والتي شارك بعدها كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز بتدريبات إضافية في الصالة الرياضية.

وتعادل برشلونة، الذي لم يهزم حتى الآن في بطولة الدوري، في 3 مباريات من آخر 5 لقاءات خاضها في الليغا، فاقداً لـ6 نقاط غاية في الأهمية، في حين قلص الفارق مع أقرب ملاحقيه وهو الـ”روخي بلانكو” إلي 5 نقاط، وأي نتيجة للقاء الأحد القادم غير الفوز أمام منافسه المدريدي ستولد الشكوك حول الفريق الكاتالوني الذي لعب بأريحية ودون ضغوط منذ بداية الموسم.


وبالنسبة لمواجهة يوم الأحد، تأكدت مشاركة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بعد المشكلات التي عانى منها في ركبته اليمني أمام لاس بالماس بالأمس، بجانب دخول المدافع جوردي ألبا لقائمة الفريق أيضاً بعدما أكمل شفاءه.

ويعود غداً الفريق الكاتالوني تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي لاستكمال آخر تدريباته قبل مواجهة الأحد المرتقبة، وذلك قبل 12 جولة على نهاية المسابقة بالنسبة للفريقين اللذين يفرقهما 5 نقاط.

التالي
السابق