مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

علاج التجاعيد بالاعشاب الطبيعية

ماهي افضل الاعشاب لعلاج التجاعيد؟

أكثر علامات الشيخوخة شيوعا هي التجاعيد وسبب ذلك بطئ إنتاج الكولاجين، ونتيجة ذلك فإن هياكل الخلية تفقد قوتها. ويعتقد أن العديد من العلاجات العشبية تحد من ظهور التجاعيد وتعمل كبديل طبيعي للعلاجات التجميلية مثل الحقن أو الحشو وأقل تكلفة أيضا، مع إتباع روتين صحي للعناية بالبشرة لعلاج التجاعيد وللتخلص من تلف البشرة وجعلها أكثر شباب وتوهج.
الألوة فيرا لعلاج التجاعيد:
تعمل الألوة فيرا في علاج التجاعيد وشد البشرة للحفاظ على مظهر الشباب لسنوات عديدة. كما تحافظ على الكولاجين وهو ضروري لمنع علامات الشيخوخة المبكرة، التجاعيد و ترهل البشرة. الألوة فيرا موجودة في أهم منتجات العناية بالبشرة التي تزيد في إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي.

الألوة فيرا تساعد على تحسين مستويات الكولاجين عند تناولها أو تطبيقها موضعيا على البشرة. بل هي مرطب طبيعي، ويمكنها أن تعزز الرطوبة في البشرة، ومنع والحد من جفاف الجلد وعلاج التجاعيد. كما أن لديها خصائص مضادة للأكسدة التي تحمي من تطور الخطوط الدقيقة، والتجاعيد وجعل البشرة أكثر سلاسة.

طريقة الاستخدام: ببساطة يمكنك إستخراج هلام الألوة فيرا وتطبيقه على البشرة حتى تتغطى كل التجاعيد وسيجف هذا الهلام بعد عده دقائق ولا حاجة للشطف، يمكنك إستخدام هذه الطريقة مرة واحدة في اليوم وذلك قبل الخلود إلى النوم.


الشاي الأخضر لعلاج التجاعيد:
الشاي الأخضر هو واحد من أفضل الأعشاب للعناية بالبشرة الطبيعية ولعلاج التجاعيد. فإنه يعيد مرونة وشباب البشرة.


ومن المعروف أن الشاي الأخضر غني بالمواد المضادة للاكسدة القوية، مما يعالج التجاعيد عن طريق الحماية والحد من الجذور الحرة. منتجات العناية بالبشرة المصنوعة من الشاي الأخضر تساعد كثيرا في التنغيم وشد البشرة، والحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ومشاكل حب الشباب.



طريقة الاستخدام: ببساطة يمكنك إستعمال أكياس الشاي الأخضر عن طريق وضعها في الماء المغلي وتركها لمدة دقيقتين، ثم تطبيق هذا الشاي على البشرة بإستخدام كرة من القطن، وبعد 15 دقيقة تشطف البشرة بالماء الدافئ. يمكنك إتباع هذه العملية مرة في اليوم.
اقرأي أيضًا :