مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

شركة Xiaomi لا تزال تتطلع للدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية

سالي بغداد 11:10 PM 03-03-2018
سمعنا في العديد من المناسبات بأن شركة Xiaomi ترغب في الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولكن هذا ما لم يحدث حتى الآن، ومع مغادرة السيد Hugo Barra للشركة الصينية، وهو الشخص الذي يعتقد العديد من الناس بأنه من الأشخاص الرئيسيين الذين سيساعدون شركة Xiaomi على الدخول إلى السوق الأمريكي، فقد أصبح البعض يتساؤل حول ما إذا كانت شركة Xiaomi لا تزال تخطط للدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

الخبر السار للمقيمين هناك هو أن شركة Xiaomi لا تزال تخطط للقيام بذلك. وفي محادثة أجراها مع CNBC، صرح رئيس القطاع العالمي في شركة Xiaomi، السيد Wang Xiang بالقول : ” نحن دائما ننظر بجدية إلى السوق الأمريكي. سوق الولايات المتحدة مهم جدا بالنسبة لنا، لكننا نقوم ببناء مواردنا بعناية فائقة لخدمة المستهلك الأمريكي “.

ويضيف Wang Xiang بأن سوق الولايات المتحدة يختلف عن الأسواق الأخرى حيث يدخل العملاء في عقود مع شركات الإتصالات لشراء الهواتف، بدلا من شرائها بشكل مباشر من الشركات المصنعة أو من متاجر التجزئة. ونتيجة لذلك، تحتاج Xiaomi إلى إعادة النظر في بعض الأمور من أجل معالجة هذه الاختلافات.

وعلاوة على ذلك، أوضح السيد Wang Xiang بأن شركة Xiaomi ليست قلقة بشأن وجود مشاعر معادية للشركات الصينية لدى الهيئات التنظيمية والمؤسسات الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية مثل وكالات الإستخبارات الأمريكية التي حذرت مؤخرًا من شراء هواتف Huawei و ZTE. وبخصوص هذا الموضوع، صرح السيد Wang Xiang بالقول : ” نحن شركة إنترنت، ونحن منفتحون جدًا. نحن وديون للغاية مع المستهلكين، ومع الناس في مختلف البلدان. لدينا أيضا الكثير من المشجعين في الولايات المتحدة الأمريكية والذين يواصلون إستفسارنا عن موعد دخولنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. نحن دائمًا نقول لهم بأننا سنكون هناك. كما أننا واثقون جدًا…أنهم سيحبوننا “.
كلمات ذات علاقة
شركة , Xiaomi , لا , تزال , تتطلع , للدخول , إلى , الولايات , المتحدة , الأمريكية