مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

Sony تسترجع تطور تصاميم هواتف Xperia الذكية في دقيقتين

قامت شركة Sony بالكشف عن أحدث لغة تصميم لها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وهي لغة التصميم التي تحمل إسم Ambient Flow. في الواقع، لقد قامت شركة Sony بإستخدام لغة التصميم الجديدة في الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact. وبمناسبة الإعلان عن هذين الهاتفين مع لغة التصميم الجديدة، فقد قامت شركة Sony الآن بنشر مقطع فيديو تستعرض لنا من خلاله كافة التغييرات التي شهدتها تصاميم هواتفها الذكية على مدار السنوات الماضية.

في الواقع، لقد قامت شركة Sony في هذا الفيديو الجديد بعرض التصاميم التي إستخدمتها في هواتفها الذكية منذ العام 2012 إلى الآن. وفي البداية، إستعرضت لنا شركة Sony لغة التصميم Iconic Identity التي إستخدمتها لأول مرة في الهاتف Xperia S، وقامت بعد ذلك بإستعراض لغة التصميم OmniBalance التي إستخدمتها لأول مرة في الهاتف Xperia Z، ولغة التصميم Unified Design التي إستخدمتها لأول مرة في هواتف Xperia X. وفي الأخير، إستعرضت لنا الشركة اليابانية لغة التصميم Ambient Flow التي إستخدمتها في هاتفيها الرائدين الجديدين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact.

عموما، إذا كنتم مهتمين بمعرفة التغييرات التي شهدتها تصاميم هواتف Xperia من Sony على مدى السنوات القليلة الماضية، فتفضل بمشاهدة مقطع الفيديو أدناه :
كلمات ذات علاقة
Sony , تسترجع , تطور , تصاميم , هواتف , Xperia , الذكية , في , دقيقتين