مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

5 نصائح صباحية صحية ستجعلكم أكثر نشاطاً وإنتاجية



تلعب العادات الصباحية التي تتبعونها دوراً هاماً في جعل يومكم يوماً جيداً ومنتجاً، ولحصولكم على أفضل صباح طوروا أنفسكم ببعض الخطوات المحفزة التي ستتحول مع الوقت لعادات مرافقة لكم، إليكم 5 نصائح صباحية ستفي بالغرض:

النهوض من السرير

عليكم خلق الدافع للنهوض من السرير مباشرة بعد الاستيقاظ، وتجاهل أفكار عقلكم الخلفية التي تحرضكم على البقاء في أسرّتكم. لذلك اذهبوا إلى السرير في وقت معقول كل ليلة وكونوا متفائلين بشأن الأشياء الرائعة التي ستحققونها في اليوم التالي، إن كنتم تواجهون مشكلة في الاستيقاظ دعوا ضوء الصباح يدخل غرفة نومكم.

لا تكتفوا بقهوة الصباح

الطريقة الرائعة لبدء يومكم هي تناول وجبة الإفطار، لا الاستيلاء على فنجان من القهوة ثم الخروج بسرعة من الباب، حاولوا أن تتناولوا وجبة إفطار حتى لو كانت بسيطة، حيث يساعدكم الإفطار على تلبية الاحتياجات الغذائية الخاصة بكم خلال اليوم.

حددوا ما تريدون انجازه خلال يومكم

خططوا لما تريدون إنجازه منذ الصباح فذلك سيجعل من إمكانية تحقيق ما ترغبون أكثر واقعية ونجاحاً مما لو تركتم اليوم يجرفكم دون الاستفادة من دقائقه الثمينة.

القراءة في الصباح

خصصوا قسماً من صباحكم للقراءة، فأكثر الناس نجاحاً يضعون القراءة أو التأمل في قائمة طقوسهم الصباحية، هذا سيجعل باقي يومكم أكثر متعة، وصباحكم سيكون أجمل من الصباحات المجهدة السريعة.

خاطبوا أنفسكم بإيجابية

بأنكم أقوياء وقادرون على الإنجاز والنجاح، حتى لو كنتم قد مررتم في أيام سابقة بأمور سلبية، فخذوا دوماً الموقف الإيجابي من الأمور وحولوا الصباح الخاص بكم إلى بداية ممتازة.

وأخيراً، اتبعوا القاعدة التي تقول إن فزتم في الصباح، فقد فزتم ببقية اليوم. ألا نرغب جميعاً في الفوز؟

المصادر:

مصدر 1

مصدر 2


مصدر الموضوع : https://sport360.fit
كلمات ذات علاقة
5 , نصائح , صباحية , صحية , ستجعلكم , أكثر , نشاطاً , وإنتاجية