مجتمع رجيمفضفضة

قصة هيفاء الحربي في اندونيسيا , من هي هيفاء سلطان الحربي

معلومات عن الطفلة هيفاء سلطان الحربي في اندونيسيا , صور الطفلة هيفاء الحربي , صور والدة هيفاء في اندونيسيا



قال محمد علي الغامدي المتابع لقضية الطفلة السعودية هيفاء سلطان الحربي: إن قصة معرفته بالطفلة ووالدتها، جاءت بعد مشاهدة صورتها في تغريدة على حساب السفارة السعودية في إندونيسيا.

ولفت “الغامدي” إلى أنه غالباً ما يزور موقعاً قريباً منها بسبب أعماله، مؤكدًا أن ملامح الفتاة التي تدل على أنها “سعودية”، دفعته لمتابعة القضية.

ونوه “الغامدي” إلى أنه يحاول إيصال صوت الطفلة إلى أهلها لعلهم يتعرفون عليها، مشيرًا إلى ما أخبرته به والدتها بأن اسم والد هيفاء هو سلطان عبد الله الحربي، وعندما توفي في حادث دراجة نارية، قامت بأخذ رقم جوال والده من الأرقام المخزنة في جواله، والاتصال بأفراد أسرته الذين حضروا ونقلوا جثمانه إلى السعودية.



وأبان “الغامدي” أن الأم لا تمتلك أي أوراق ثبوتية للزواج، وأنها تعرفت عليه عند حضوره إلى إندونيسيا للسياحة، مشيرًا إلى أن الطفلة لم تطلب هي ووالدتها أي شيء، فهي تدرس في الصف الخامس في المدارس الإندونيسية، وتتعلم القرآن ووالدتها تعمل في مغسلة، لكسب لقمة العيش وإعالة ابنتها، وتعيش في قرية (سوكارامي) بالقرب من مدينة كوتابونجا.


وأفاد “الغامدي” بان والدة الفتاة تشعر بالخوف من فقدان ابنتها، وهي تحاول إعالتها، وتقدم لها كل ما تستطيع من عناية ورعاية، لكنها تتمنى أن تتعرف هيفاء على أهلها وذويها ليكونوا داعمين لها.
كلمات ذات علاقة
قصة , هيفاء , الحربي , في , اندونيسيا , من , هي , هيفاء , سلطان , الحربي