مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > رجيم دايت صحي رشاقة > وصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة > الاعشاب الطبيعية والتغذية

الاعشاب الطبيعية والتغذية وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ (80)سورة الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2018, 11:50 PM   #1
روح المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 2,110
افتراضي الحساسية الجلدية من فيتامين e

تناول فيتامين e لا ينبغي أن يسبب رد فعل تحسسي على الجلد . في حين أن بعض الناس قد يعانون من ردود فعل تحسسية . و يذكر Drugs.com أن رد الفعل التحسسي لفيتامين E يمكن أن يسبب خلايا النحل ، و هو أحد الأعراض الشائعة لصدمة الحساسية ، وهي حالة طبية نادرة و لكنها مهددة للحياة . أخذ الكثير من فيتامين e يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة . معظم الأشخاص الأصحاء يستهلكون فيتامين e من الفواكه و الخضروات و الحليب و البيض و الزيوت النباتية . إذا كنت تتناول مكملات فيتامين e ، اتصل بطبيبك على الفور إذا تعرضت لتطور طفح جلدي بعد تناول هذه المكملات .

أسباب الحساسية من فيتامين e
رد فعل الجلد بعد تناول فيتامين e هو نتيجة لزيادة مستويات الهستامين في الجلد . الهستامين هو مادة كيميائية تحدث بشكل طبيعي في الجسم و التي تساعد على حمايته من العدوى و المرض . الكثير من الهستامين يسبب تهيج و التهاب في الجلد ، مما يؤدي إلى الطفح الجلدي الشائع . عندما يفشل الجسم بالتعرف على فيتامين e و يعتبره جسم غريب ، يبدأ في الدفاع عن نفسه مع الأجسام المضادة . هذه الأجسام المضادة تسبب الخلايا البدينة لإنتاج الهستامين ، و بالتالي تظهر ردود الفعل التحسسية .

الأنواع
الحساسية من فيتامين e يمكن أن تسبب تفشي خلايا النحل ، التهاب الجلد أو حكة عامة و تورم في الجلد . قد تتطور أيضا حكة في الفم أو الإحساس بالوخز . التهاب الجلد هو مصطلح عام للأكزيما ، تقرحات تشبه الطفح الجلدي و حاكة للغاية . الأكزيما تشكل بقع جلدية متقرحة و متقشرة . الحالات الشديدة من الأكزيما يمكن أن تترك ندب دائمة . خلايا النحل هي التي تكون في شكل كتل حمراء في اللون و تعتبر غير ضارة ، و ذلك وفقا للأكاديمية الأمريكية للحساسية و الربو و علم المناعة (AAAAI) .



التشخيص
إذا تعرضت لرد فعل جلدي بعد تناول مكملات فيتامين e ، يقوم طبيب الحساسية بإجراء اختبارات مختلفة لتحديد ما إذا كنت تعاني من حساسية لفيتامين e ، مثل اختبار الجلد و اختبارات الدم . إذا تم تشخيص إصابتك بحساسية لفيتامين E ، سيوصي طبيبك بتجنب استهلاك مكملات فيتامين e . كما أنه قد يوصي بتعديل نظامك الغذائي .

العلاج
أعراض الحساسية الشائعة يمكن علاجها مع مضادات الهيستامين عن طريق الفم أو كريمات الستيرويد الموضعية للطفح الجلدي . إذا لم تنجح هذه الأدوية بدون وصفة طبية ، تحدث مع طبيبك عن العلاجات الأخرى .

تحذير
وفقا ل Drugs.com ، قد يحدث رد فعل تحسسي شديد . الأعراض الشائعة من الحساسية المفرطة هي خلايا النحل ، و التنفس ، و ضيق في التنفس ، و الدوار ، و سرعة النبض و القلق .
لولو اسيل غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
الحساسية , الجلدية , من , فيتامين , e

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثآليل.. من الأورام الجلدية الحميدة الناجمة عن عدوى فيروسية قايدات المها الأخبار المصورة 0 11-29-2017 11:10 PM
18 علامة للأشخاص شديدي الحساسية زهره الاسلام التنمية البشرية وتطوير الذات 5 05-27-2014 04:15 PM
فيتامين أ , نقص فيتامين أ ,اعراض نقص فيتامين أ Hayat Rjeem الموضوعات المميزة للمقالات الطبية 6 12-13-2013 10:27 AM
الحساسية/ Allergy (ghada) الموضوعات المميزة للمقالات الطبية 3 09-20-2013 02:17 AM
الموز يعالج الحساسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سحر هنو الاعشاب الطبيعية والتغذية 3 06-23-2009 10:10 PM


الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0