مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

صور ترويجية تؤكد لنا قدوم الهاتف Huawei P20 مع كاميرا خلفية ثلاثية

طفت على السطح اليوم مجموعة من الصور الترويجية للهاتف Huawei P20 تكشف لنا عن الكاميرا الخلفية الثلاثية لهذا الهاتف والتي ستكون مدعومة بالذكاء الإصطناعي جنبا إلى جنب مع الشعار المألوف ” See Mooore | شاهد أكثر ” علما أن عبارة ” Mooore ” ترمز إلى الكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف.

الصور التي تم تسريبها في السابق تعرض لنا الهاتف Huawei P20 مع كاميرتين فقط، وبالتالي فالكاميرا الخلفية الثلاثية قد تكون حصرية للهاتف Huawei P20 Pro فقط. ومن الغريب أن نرى الكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei في وحدتين منفصلتين، ولكن ربما يكون هناك سبب وجيه لذلك. عموما، سنعرف كل شيء في اليوم 27 من شهر مارس الجاري عندما سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro جنبا إلى جنب مع الهاتف Huawei P20 Lite في العاصمة الفرنسية باريس.

وبالنظر إلى أن الشاشات المزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي أصبحت عنصرًا مألوفا في الهواتف الذكية الحديثة، فلا ينبغي علينا أن نستغرب من رؤية هذا النوع من الشاشات تشق طريقها إلى سلسلة هواتف Huawei P20 Series أيضا.





ووفقا للتسريبات التي وردتنا في الأونة الأخيرة، فمن المتوقع أن يكلف الهاتف Huawei P20 نحو 679€، في حين سيتم تسعير الهاتف Huawei P20 Pro بنحو 899€، والهاتف Huawei P20 Lite بنحو 369€. وكما تلاحظون، فالهاتف Huawei P20 Pro لن يكون باهظا بقدر بعض منافسيه، ولكن شركة Huawei إقتربت بدورها من حاجز 1000€، وقد تقوم بتسعير الهاتف Huawei Mate 11 القادم في وقت لاحق من هذا العام بسعر مقارب.

في حين تردد بأن الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro سيأتيان مع المعالج HiSilicon Kirin 970، وهو نفسه المعالج المستخدم في الهاتفين Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro، فإن الهاتف Huawei P20 Lite سيضم بدلا من ذلك المعالج HiSilicon Kirin 659، والذي تم إستخدامه كذلك في الهاتف Huawei Mate 10 Lite.

الهاتف Huawei P20 Pro سيكون على الأرجح الهاتف الوحيد ضمن سلسلة هواتف Huawei P Series الذي سيضم كاميرا خلفية ثلاثية، في حين سيأتي الهاتفين الآخرين مع كاميرا مزدوجة. وبالنسبة للهاتف Huawei P20 Lite، فقد تردد بأنه سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابكسل و2 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل. وبطبيعة الحال، سيتم إصدار جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة MIUI 8.0.