مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

الإعلان رسميا عن الهاتف ZTE Nubia N3 مع شاشة واسعة وبطارية بسعة 5000mAh

قامت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يحمل إسم ZTE Nubia N3 يستهدف الأشخاص الذين يتطلعون للإستفادة من أحدث الإتجاهات في سوق الهواتف الذكية بسعر منخفض نسبيا، مثل الشاشات الواسعة والكاميرا المزدوجة وغيرها من الميزات الأخرى التي بدأت تكتسب شعبية متزايدة بين المستهلكين.


ووفقا للعلامة التجارية Nubia، فقد ذكرت بأن الهاتف Nubia N3 الجديد يضم شاشة واسعة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Full HD تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت لنا العلامة التجارية الصينية بأن هاتفها الذكي الجديد سيضم بطارية ضخمة بسعة 5000mAh تدعم تقنية الشحن السريع، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة لا يزال من غير المعروف في الوقت الراهن كم تبلغ دقتها وما هي مواصفاتها التقنية الأخرى. وعندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل، فالهاتف Nubia N3 الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat ومع واجهة Nubia UI.


الهاتف Nubia N3 سيصبح متاحا للشراء في الصين يوم 24 مارس، وسيكون متوفرًا باللون الأسود والذهبي والأحمر. وبالنسبة للسعر، فهو لا يزال غير معروف في الوقت الراهن.
كلمات ذات علاقة
الإعلان , رسميا , عن , الهاتف , ZTE , Nubia , N3 , مع , شاشة , واسعة , وبطارية , بسعة , 5000mAh