الأجهزة الذكية اي فون - جلاكسي - اي باد

أدلة جديدة تلمح لقدوم خاصية Face ID لكافة هواتف iPhone القادمة هذا العام

الصورة الرمزية سالي بغداد
سالي بغداد
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-10-2018, 10:10 PM
#1
نظرًا إلى أن ميزة Face ID هي الميزة الجديدة التي طرحتها شركة آبل في العام الماضي مع الهاتف iPhone X، فمن المتوقع أن يتم جلبها في النهاية إلى هواتف iPhone الأخرى. وإقترح تقرير في الشهر الماضي أن جميع هواتف iPhone القادمة في العام 2018 ستحصل على ميزة Face ID، والآن يبدو شركة Finisar والتي تورد المكونات لشركة آبل قد أكدت ذلك.

ويستند هذا على التعليقات التي أدلت بها شركة Finisar في الحدث الذي كشفت فيه عن نتائجها المالية، وهو الحدث حيث قدمت إدارة الشركة بيانا حول مصنعها الذي تبلغ مساحته 700 آلف قدم في شيرمان بولاية تكساس. ووفقا للشركة، فهي تعتقد بأنها ستبدأ عملية إنتاج VCSEL في المصنع في النصف الثاني من هذا العام.

إذا ما هو الأمر المهم في هذا المصنع؟ حسنا، وفقا للشائعات، فقد تردد بأن هذا المصنع تم شراؤه جزئيا من قبل شركة آبل مقابل 390 مليون دولار أمريكي كجزء من صندوقها الإستثماري Apple Advanced Manufacturing Fund. ومن الواضح أن هذا ليس غريبًا لأن شركة آبل تتوقع أن تستمر Finisar في تزويدها بالمكونات الضرورية المستخدمة في كاميرا الإستشعار الثلاثي الأبعاد TrueDepth المسؤولة عن ميزة Face ID و Animoji.

وبالإضافة إلى ذلك، بالنظر إلى أن عملية الإنتاج ستبدأ في هذا المصنع في النصف الثاني من هذا العام، فهذا يعني بأنه سيكون جاهزًا في الوقت المناسب لبدء عملية إنتاج هواتف iPhone القادمة هذا العام. ومن غير الواضح في الوقت الراهن ما هي التغييرات التي قامت بها شركة آبل لكاميرا TrueDepth، وبالتالي فنحن لا نعرف ما إذا قامت بتحسين دقتها أم لا، والسرعة التي تصادق بها على هوية المستخدمين، وما إلى ذلك.

في حالة إذا لم تسمع عن شركة Finisar من قبل، فهي من تشرف على تصنيع صمام الليزر VCSEL المستخدم في كاميرا TrueDepth المسؤولة عن العديد من الميزات في الهاتف iPhone X، مثل Face ID و Animoji و Portrait Mode لصور السلفي. ووفقا لشركة آبل، فقد أوضحت في وقت سابق بأن تكنولوجيا VCSEL هي أفضل من حيث الأداء، وأكثر فعالية بالمقارنة مع تكنولوجيا الليزر التقليدية. وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت شركة آبل أيضا بأنها إعتمدت بسرعة على تكنولوجيا إستشعار العمق في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى تطوير وإنتاج تكنولوجيا VCSEL الأكثر تقدما في تاريخ الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية.
اضافة رد

العلامات المرجعية

أدلة جديدة تلمح لقدوم خاصية Face ID لكافة هواتف iPhone القادمة هذا العام


« تقرير بالصور Oppo R15 هو الجوال الثالث بشاشة ايفون X مواصفات وصور الجوال الراقي Vivo V9 »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هواتف iPhone القادمة في العام 2019 قد تتخلص من الشق في الشاشة سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 03-08-2018 08:20 PM
شركة Cellebrite تقول بأنها تقوم بفتح هواتف iPhone من أجل الصالح العام سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 03-06-2018 12:20 AM
هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تأتي مع شاشات بقطع أصغر من iPhone X الحالي سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-16-2018 07:10 PM
هواتف iPhone في العام 2019 قد تحصل على تكنولوجيا جديدة للإستشعار الثلاثي الأبعاد سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-16-2018 07:10 PM
هواتف سامسونج القادمة سوف تمتلك مساحة تخزينية هائلة وردة ورديه النقاش العام 0 12-13-2017 04:50 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 02:27 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل