مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Huawei P20 Lite من زوايا مختلفة

سالي بغداد 04:20 PM 03-13-2018
بالأمس عرضنا لكم صورة مسربة واقعية للهاتف Huawei P20 Lite، واليوم نحن هنا مع دفعة جديدة من الصور المسربة الواقعية لهذا الهاتف، وهي الصور التي تستعرض لنا الهاتف من الأمام والخلف.

وكما تلاحظون في الصور، فالهاتف Huawei P20 Lite سيضم شاشة واسعة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وهو القطع الذي سيضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن، والمستشعرات الإضافية الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Huawei P20 Lite سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع الذي سيتواجد في مكانه المعتاد. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كشفت لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف Huawei P20 Lite سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج. وبناء على التسريبات السابقة، فهو سيضم أيضًا منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع مكبر الصوت.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Huawei P20 Lite سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 3520mAh، وأنه سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وإلى جانب ذلك، فقد إتضح أيضا بأن الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكل مستشعر مطورة بالتعاون مع شركة Leica. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر وموعد إصدار هذا الجهاز.

عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei P20 Series، والتي ستشمل أيضا الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة الصينية يوم 27 مارس بالعاصمة الفرنسية باريس.
كلمات ذات علاقة
تسريبات , جديدة , تستعرض , لنا , تصميم , الهاتف , Huawei , P20 , Lite , من , زوايا , مختلفة