مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

شركة Oppo تبدأ التشويق لقدوم الهاتف Oppo F7 مع كاميرا أمامية أكثر تقدمًا

كان الهاتفين Oppo R15 و Oppo R15 Plus محورًا للعديد من الشائعات في الأونة الأخيرة، ولكننا حصلنا اليوم على صورة تشويقية رسمية جديدة تلمح إلى أن هناك هاتف آخر مثير للإهتمام قادم من شركة Oppo سيحمل إسم Oppo F7. في الواقع، هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا الهاتف.

ومن خلال النظر إلى الصورة التشويقية يتضح لنا أن الهاتف Oppo F7 سيأتي بتصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم الهاتفين Oppo R15 و Oppo R15 Plus، فهو الآخر سيضم شاشة واسعة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية التي تم الكشف عنها حتى الآن، مثل Essential PH-1 و Sharp Aquos S2 و iPhone X و ZenFone 5.

وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Oppo F7 مع شاشة واسعة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD تغطي 89.09 في المئة من الواجهة، وكاميرا أمامية بدقة تصل إلى 25 ميغابكسل مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي على غرار الهاتف Oppo F5 الذي يأتي مع العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي مثل HDR و Beauty Mode و AR Stickers.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول الهاتف Oppo F7، ولكننا نتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في المستقبل القريب مع العلم بأنه من المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo F7 في اليوم 24 مارس بالهند.
كلمات ذات علاقة
شركة , Oppo , تبدأ , التشويق , لقدوم , الهاتف , Oppo , F7 , مع , كاميرا , أمامية , أكثر , تقدمًا