مجتمع رجيمالأجهزة الذكية

دراسة جديدة تجد بأن مستخدمي الأندرويد أكثر ولاءًا من مستخدمي iOS

عندما يتعلق الأمر بإختيار نظام تشغيل أساسي للهاتف الذكي، فأنت بحاجة إلى التفكير في الأمر بشكل صحيح لأنك ستكون مجبرًا على إستخدام تطبيقات وخدمات هذا النظام. هذا هو السبب في أنه من المفهوم أنه على الرغم من وجود عدة أجهزة بأنظمة تشغيل مختلفة، فإن المستخدمون يميلون إلى الإلتزام مع منصة تشغيل واحدة.


بعد كل شيء إذا كنت قد أنفقت المئات، إن لم يكن الآلاف من الدولارات في التطبيقات والخدمات، فلماذا تبدأ من الصفر، أليس كذلك؟ ولكن عندما يتعلق الأمر بالولاء لمنصة تشغيل محددة، فيبدو أنه على الرغم من أن عشاق شركة آبل معروفين بولائهم للشركة، فقد وجدت دراسة أجرتها مؤسسة Consumer Intelligence Research Partners المتخصصة في بحوث السوق بأن مستخدمي الأندرويد على ما يبدو هم أكثر ولاءًا من مستخدمي iOS، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.


وكما ترون في الرسم البياني أعلاه، فقد كان مستخدمي iOS أكثر ولاءًا من مستخدمي الأندرويد في العام 2014. ومع ذلك، أصبح مستخدمي الأندرويد أكثر ولاءًا للنظام على مر السنين، لدرجة أن ولاء مستخدمي الاندرويد في شهر ديسمبر من العام 2017 بلغ 91 في المئة، في حين بلغ ولاء مستخدمي iOS نحو 86 في المئة.

من غير الواضح لماذا يعد مستخدمي الأندرويد أكثر ولاءًا من مستخدمي iOS، أو السبب وراء هذا التحول. من الممكن أن يكون ذلك بسبب أن الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد بدأت بتضمين نظام الأندرويد الخام في المزيد من هواتفها الذكية بحيث يستطيع المستخدمين أن يطمئنوا من أن هواتفهم الذكية لن تتعثر بسبب التعديلات. بدلا من ذلك، من الممكن أيضا أنه نظرًا لأن هواتف iPhone أصبحت أكثر تكلفة، فإن هناك أسبابًا أقل لمستخدمي الأندرويد للقيام بهذه الخطوة، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟
كلمات ذات علاقة
دراسة , جديدة , تجد , بأن , مستخدمي , الأندرويد , أكثر , ولاءًا , من , مستخدمي , iOS