الصحف الإسبانية تحتفي بتأهل إشبيلية التاريخي

مجتمع رجيم / رياضة
لويال
اخر تحديث
الصحف الإسبانية تحتفي بتأهل إشبيلية التاريخي

الإسبانية التاريخي -5515احتفت الصحافة الرياضية الإسبانية اليوم الأربعاء بالتأهل التاريخي لفريق إشبيلية إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غياب 60 عاماً، بالفوز على مانشستر يونايتد في معقله ملعب أولد ترافورد 1-2. وعنونت صحيفة ماركا غلافها بـ”بيغ بن” أو (بن الكبير)، في إشارة إلى تسجيل المهاجم الفرنسي من أصول تونسية، وسام بن يدر، هدفي الفوز للفريق الأندلسي في الأراضي الإنجليزية، مشيرة في عنوان فرعي إلى أن “إشبيلية الأحلام احتل أولد ترافورد”.

وأشارت الصحيفة إلى ثنائية بن يدر غيرت مجرى التاريخ وجعلت الفريق الأندلسي يسافر 60 عاماً عبر الزمن، لكي يعود “بشكل مستحق للغاية” لربع النهائي.

أما صحيفة آس فنشرت صورة لاحتفال لاعبي إشبيلية تحت عنوان “إشبيلية الأحلام”، وأشادت ببن يدر هداف الفريق الاندلسي في دوري الأبطال.

ونقلت الصحيفة تصريحات مدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينيو، الذي قال: “كان دوراً إقصائياً متكافئاً، لكنهم يستحقون التأهل”، وكذلك تصريحات مدرب الفريق الأندلسي، الذي قال: “لعبنا مباراة كبيرة هنا وكذلك في الذهاب”.

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الرياضية غلافها بـ”قفزة إلى ربع النهائي”، ونشرت صورة أيضاً لميسي في مباراة ذهاب دوري الأبطال بين برشلونة مع تشيلسي، قبل مباراة الإياب التي ستقام اليوم”، مشيرة في صفحاتها الداخلية إلى أن بن يدر جعل إشبيلية يدخل التاريخ بعد 60 عاماً على حساب “مانشستر يونايتد الحزين”.


أما صحيفة سبورت الكتالونية، فبعدما خصصت غلافها لمواجهة إياب دور الـ16 بين البرسا وتشيلسي، أشارت في صفحاتها الداخلية إلى أن إشبيلية “طرد مورينيو من التشامبيونز”.

التالي
السابق