المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

أهم المكونات الطبيعية للعناية بمنطقة محيط العين

الصورة الرمزية ريحانه القلب
ريحانه القلب
وردة ذهبية
قديم 03-14-2018, 06:30 PM
#1
أهم المكونات الطبيعية للعناية بمنطقة محيط العين

أهم المكونات الطبيعية للعناية بمنطقة محيط العين 2801b0d1154cfc37bc85

الهالات السوداء، التجاعيد المبكرة وانتفاخات الجفون هي كلها مشكلات شائعة تواجه محيط العين. تتسبب تلك المشكلات في مظهر شاحب ومتعب لبشرتك، كما تتسابق شركات تصنيع مستحضرات التجميل لصناعة أنواع الكونسيلر وخافي العيوب للتغلب على تلك المشكلة بشكل مؤقت.

لكن إن كنت ترغبين في التخلص من تلك المشكلات نهائيًا، عليكِ أولًا بالعناية الصحيحة بمنطقة محيط العين، والتي تحتاج لتغذية وترطيب.

إليكِ أهم المكونات الطبيعية الفعّالة لعناية صحية بمنطقة محيط العين.


شرائح الخيار

إن كنت تعانين من الهالات السوداء، فإن شرائح الخيار هي الحل النهائي للقضاء عليها. يمكنكِ إما وضع شرائح الخيار الطازجة على عينيك لمدة 20 دقيقة أو انقعي كرتان من القطن في عصير الخيار وضعيها على جفونك. يساعد الخيار على الترطيب العميق وتغذية خلايا البشرة، كما يعيد الحيوية إلى إطلالتك. حيث يحتوي على مادة البيتا كاروتين، التي تساعد على إصلاح الخلايا التالفة وتسريع عملية الشفاء. كما يمنحك إحساس منعش وملطف بعد التعرض لأشعة الشمس.

أكياس الشاي الأخضر

الكافيين الموجود في الشاي الأخضر يساعد على تقليل انتفاخات الجفون من خلال تقليص حجم الأوعية الدموية الموجودة تحت الجلد. كما يحتوي كذلك على فيتامين K، والذي يعمل على مكافحة الهالات السوداء. فقط ضعي أكياس الشاي المستخدمة فوق عينيكِ واتركيها لمدة 15-20 دقيقة وستحصلين على أفضل النتائج.

ماء الورد والحليب

ماء الورد من المكونات السحرية متعددة الاستخدامات في مجال الجمال والوصفات الطبيعية. حيث يتميز بالعديد من الخواص الفعّالة للعناية بجمالك. يمكنكِ أيضًا استخدامه للعناية بمنطقة محيط العين، فيعمل على تفتيح الهالات السوداء وتنعيم البشرة. كما يتميز بخواص مضادة للبكتيريا والجراثيم، مما يساعد على حماية العين من الالتهابات الناتجة عن أثار المكياج والمكونات الضارة.

أما الحليب، فيساعد على تهدية العين. للاستخدام، انقعي قطتان من القطن في خليط الحليب مع ماء الورد وضعيها فوق جفونك لمدة 10-15 دقيقة بشكل يومي قبل الذهاب للنوم. خلال أسبوعين من الاستخدام المنتظم ستلاحظين النتائج.


الألو فيرا

تحتوي أوراق نبات الصبار أو الألو فيرا على هلام شفاف غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تساعد على مكافحة الشوارد الحرة التي تتسبب في ظهور التجاعيد المبكرة حول العين. يمكنكِ استخدام هلام الألو فيرا لتدليك منطقة محيط العين للوقاية من الجفاف والحفاظ على الترطيب.


زيت الزيتون

زيت الزيتون من أهم المكونات التي يمكنكِ استخدامها للعناية بمنطقة محيط العين، حيث يساعد على تغذية المناطق الحساسة من البشرة. كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على الوقاية من التجاعيد وأثار الشيخوخة المبكرة. اغمسي قطعة من القطن في زيت الزيتون وضعيها فوق جفونك لمدة ربع ساعة.
اضافة رد

العلامات المرجعية

أهم المكونات الطبيعية للعناية بمنطقة محيط العين


« العناية بالبشرة .. 8 نصائح تسمعينها من كل طبيب تسمين الساقين بالرياضة : 6 تمارين »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهم المكونات الطبيعية للعناية بمنطقة محيط العين ريحانه القلب المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 03-06-2018 09:10 PM
المضادات الحيوية: العدو اللدود للفلورا الطبيعية بجسم الإنسان كيان انجرح النقاش العام 0 01-09-2018 05:10 AM
عالجي تسلخات الطفل بهذه المكونات الطبيعية عبير ورد النقاش العام 0 01-07-2018 12:30 AM
خلطتي التي اذهلت الجميع اصبح شعري الخفيف المتساقط قويا و صحيا واطول و اكيد جمل فقط بهذه المكونات الطبيعية الموجوده في كل مطبخ Coeur de Rjeem الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 5 05-13-2015 10:06 PM
خسرت 2 سم من محيط البطن و و 2 من الفخذ و 3.5 سم من محيط الخصر في 6 ساعات و نصف فرحتي لا توصف بهذا الخليط Coeur de Rjeem الحمية و الرشاقة و الرجيم 18 03-26-2015 11:08 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 09:01 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل