بوكيتينو: إصابة هاري كين ليست عذراً

مجتمع رجيم / رياضة
لويال
اخر تحديث
بوكيتينو: إصابة هاري كين ليست عذراً

بوكيتينو: -5946أكد المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أن فريقه يتمتع بما يكفي من الجودة للفوز بالمباريات، وأن إصابة مهاجم الفريق هاري كين في الكاحل، والتي سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة شهر، “لا يمكن أن تكون عذراً”. وأوضح بوكيتينو: “نحن نتحدث عن واحد من أفضل المهاجمين في العالم، والذي لا يمكن مقارنته ببقية المهاجمين، لكن نمتلك بدائل مختلفة في الفريق، وبالنسبة لي كل هذا يتعلق بالمهارات والجهود الجماعية عند الفوز أو الخسارة في المباريات”.

وأضاف: “بالطبع سنفتقد هاري لأنه، كما هو واضح، واحد من أفضل اللاعبين، لكن يجب أن نكون هادئين لأننا نمتلك ما يكفي من الجودة للفوز بالمباريات”.

وقال مدرب الفريق إنه واثق من عودة اللاعب، الذي أصيب بالتواء في كاحله الأيمن، سريعاً للمشاركة هذا الموسم لأنه “يركز على التعافي والمساعدة في أقرب وقت ممكن”.

وبالحديث عن بديله، قال مدرب إسبانيول وساوثامبتون السابق أن هناك العديد من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في هذا المركز، مثل ديلي ألي وسون هيونغ مين وفيرناندو يورينتي وإيريك لاميلا ولوكاس مورا.

وأوضح: “بالنسبة لي ليس مهماً من يلعب في هذا المركز، بل كيفية استخدام المساحات للتغلب على استراتيجيات منافسينا”.

وبعد خروج الفريق اللندني من ثمن نهائي دوري الأبطال على يد يوفنتوس الإيطالي، يسعى توتنهام لحجز مقعد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس إنجلترا وذلك عندما يواجه فريق سوانزي سيتي السبت المقبل.


وأضاف بوكيتينو، الذي لم يحقق أية ألقاب مع الفريق حتي الآن: “إذا كنا نريد تحقيق بطولة هذا الموسم فهذه هي فرصتنا وخيارنا الوحيد، بطولة كأس إنجلترا وبطولة الدوري هما أهدافنا في الوقت الحالي”.

التالي
السابق