مدرب العين: أتمنى بقاء الشحات

مجتمع رجيم / رياضة
لويال
اخر تحديث
مدرب العين: أتمنى بقاء الشحات

-5968يرى المدير الفني لفريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، أن مباراته المقبلة مع مضيفه الجزيرة، بعد غد السبت، في الجولة 19 لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، لن تكون سهلة كونها أمام منافس قوي. وقال زوران، في مؤتمر صحافي عقد اليوم الخميس: “المنافس يضم في صفوفه لاعبين مميزين يجيدون أسلوب اللعب السريع والضغط على حامل الكرة، كما يتميزون بإنهاء الهجمات بالصورة المطلوبة في المرمى، لذلك لابد من التعامل بحذر كبير وتركيز عال، كما يتوجب علينا أن نظهر رغبتنا القوية في إحراز الأهداف، حتى نتمكن من العودة من أبوظبي بالنقاط الثلاث”.

وأضاف: “أثق تماماً في مقدرة فريقي على الظهور المشرف وتقديم المستوى الجيد الذي يمكننا من تحقيق الفوز على حساب صاحب الأرض والجمهور”.

ورداً على سؤال حول أوضاع لاعبي فريقه بعد العودة من إيران، خصوصاً اللاعب المصري حسين الشحات، قال: “جميع لاعبي فريقي في أعلى درجات الجاهزية لمواجهة الجزيرة”.


تعليقاً على سؤال حول مستقبل الشحات مع الفريق، قال: “قصص انتقالات اللاعبين والشائعات دائماً لا تنتهي وأصبحت جزءاً من اللعبة، وشخصياً طالبت باستمرار الشحات، قياساً بإمكانياته العالية ومقدرته على صناعة الفارق مع الفريق، والمؤكد أن النادي مطالب بالاحتفاظ باللاعب وربما يتجاوز الأمر السقف المحدد”.

وتابع: “القرار في التعاقد مع الشحات ليس بيد المدرب فحسب، بل للناديين العين ومصر للمقاصة، واللاعب نفسه له دور مهم في إكمال صفقة الانتقال، ورغبة الشحات في الاستمرار حاضرة وشخصياً أتمنى أن يبقى ضمن قائمة فريقي”.

وذكر: “الأحوال في عالم كرة القدم تتغير بين ليلة وضحاها والحقيقة قبل انتقال الشحات إلى العين لم يتوقع أحداً أن يصل إلى هذا المستوى، وبعد أن أتاح له النادي الفرصة وحقق تلك النجاحات، تبقى هناك محاذير جراء انتقاله من العين والدخول في تجربة جديدة مع نادٍ آخر لأن الأمر ليس سهلاً وهناك عوامل كثيرة لابد من وضعها في الاعتبار”.

وكان الشحات انتقل للعين على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من فريق مصر المقاصة المصري.

ورداً على سؤال حول تفوق العين خلال الموسمين الماضين على مستوى الأداء فقط أمام الجزيرة، إلا أن الأخير دائماً ما ينجح في الخروج بالنتيجة الإيجابية، قال: “ذكرت لكم بأننا مطالبون بالتعامل بتركيز وحذر كبيرين منذ البداية وحتى صافرة نهاية المباراة”.

يذكر أن العين يتربع على صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الوحدة، في حين يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

التالي
السابق