مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > رجيم دايت صحي رشاقة > الحمية و الرشاقة و الرجيم

الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2018, 10:40 PM   #1
وردة حمراء
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 1,222
افتراضي تمرين ضغط الترايسبس بالبار المائل لعضلات ترايسبس أقوى



تمرين ضغط الترايسبس بالبار المائل Lying CloseGrip Barbell Triceps Press

يُعد هذا التمرين من التمارين الأساسية لزيادة قوة عضلات الترايسبس ؛ وللقيام به أنتم بحاجة إلى بار مائل أو متعرج ويسمى بالـ EZ بار وهو تمرين لمتوسطي المستوى ويسمى بتمرين ضغط عضلات ترايسبس بقبضة ضيقة مستلقياً

ما هو الـ Ez بار؟



هو نوع من أنواع البارات المتواجدة في الصالات الرياضية التي تُعنى ببناء الأجسام أو الكروس فت أو تمارين القوة بكل أنواعها؛ وهو سيخ متوسط الطول تجدونه في النادي الرياضي وهو ليس مستوياً بل مائلٌ في المنتصف ويشبه حرف الـ Z مع ميلانٍ؛ ويتم استخدامه بتمارين خاصة لأغراض خاصة لا يمكن تحقيقها بالسيخ المستوي التقليدي وتكون أطراف هذا السيخ قصيرة ومستويه لسهولة تحميل الأوزان عليه.

للقيام بهذا التمرين ستكونون في وضعية الاستلقاء وإليكم التفاصيل



– أمسكوا بالبار المائل بحيث تكون قبضتا اليدين موجهتين للخارج من الجهة المتعرجة الداخلية للبار؛ إذ أنه في هذا البار التفافان؛ وعليكم تثبيت اليدين عليهما والقيام بالاستلقاء على بنش مستوٍ، هذا ويفضّل البعض أداء هذا التمرين بحيث يكون الرأس خارج البنش ولكن لتمرين أكثر أماناً يُفضّل أن تُثبّتوا الرأس على البنش.

– قوموا بمد الذراعين أمامكم بحيث يصبح البار فوق الصدر ويجب أن تكون الذراعان هنا متعامدتين مع جذعكم بزاوية 90 درجة وهذه هي وضعية البداية

– الآن ابدؤوا بالشهيق واخفضوا البار من خلال الكوعين بحركة نصف دائرية وحافظوا على الكوعين للداخل والذراع ثابتة من الكوع للكتف واستمروا بخفض البار حتى يتلامس تقريباً مع الجبهة.

– الآن مع الزفير قوموا بالارتفاع بالبار لوضعية البداية بهدوء بنفس الحركة النصف دائرية التي تحدّثنا عنها وفي الأعلى قوموا بشدّ الترايسبس لبضع ثوانٍ.

ملاحظة

الجزء المتحرّك من جسدكم هو الذراع الأمامية أي (من المرفق حتى البار) والجزء الثابت هو الذراع العلوية أي (من المرفق إلى الكتف) طوال فترة التمرين.

إن لم يكن البار المائل متوفراً بإمكانكم أداء هذا التمرين بالبار المستوي وفي هذه الحالة يجب أن تكون قبضتا اليدين مساويةً لبعد الكتفين تماماً للتركيز على الترايسبس كما يمكن أداء هذا التمرين بالدامبلز لتحدٍّ أكبر.

المصادر:

مصدر 1


مصدر الموضوع : https://sport360.fit
جويدان غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
تمرين , ضغط , الترايسبس , بالبار , المائل , لعضلات , ترايسبس , أقوى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احصلوا على عضلات صدر أقوى مع تمرين الكروس أوفر بالكابل المنخفض جويدان الحمية و الرشاقة و الرجيم 0 03-10-2018 01:50 AM
تمرين السحب بالدامبلز لعضلات الصدر جويدان الحمية و الرشاقة و الرجيم 0 03-07-2018 05:00 AM
تمرين الضغط لعضلات الصدر والذراعين ريم الحمية و الرشاقة و الرجيم 14 06-13-2010 10:55 PM
برج بيزا المائل ... سعادتى فى رضا ربى سفر سياحة فنادق منتجعات 5 07-09-2009 08:27 PM
برج بيزا المائل نود سفر سياحة فنادق منتجعات 2 07-09-2009 07:58 PM


الساعة الآن 09:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0