المدير الرياضي للسيتي: مواجهة ليفربول معقدة للغاية

مجتمع رجيم / رياضة
لويال
اخر تحديث
المدير الرياضي للسيتي: مواجهة ليفربول معقدة للغاية

الرياضي -6216أقر المدير الرياضي لمانشستر سيتي، تشيكي بيغريستاين، اليوم الجمعة، بأن مواجهة ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون “معقدة للغاية”، نظراً لأنها ستكون بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيداً. وقال بيغريستاين عقب الإعلان عن نتيجة القرعة التي أقيمت اليوم في مدينة نيون السويسرية مقر يويفا: “ستكون مواجهة غاية في الصعوبة.. نحن دائماً نحب السفر في التشامبيونز ليغ، واللعب في بلد آخر، لكن القرعة حكمت”.

وأضاف المسؤول في مانشستر سيتي: “نحن نعرف بعضنا البعض جيداً ونعلم أنه ليفربول فريق هجومي.. في الحقيقة سيكون دوراً إقصائياً جيداً للغاية والجماهير ستشاهد كرة قدم جيدة”.

وأكد المدير الرياضي لمان سيتي: “في التشامبيونز ليغ لا يمكنك ارتكاب أخطاء، في هذه المرحلة ستدفع الثمن غالياً.. كل الفرق عليها أن تعمل بجد ويجب أن تكون في حالة مثالية في مبارتي الذهاب والإياب”.


وفي المواجهتين التي جمعت بين الفريقين هذا الموسم، كلتاهما في البريميير ليغ، فاز رجال الإسباني بيب غوارديولا على ليفربول بخماسية نظيفة في النصف الأول من المسابقة، بينما كان الفوز لفريق يورغن كلوب في النصف الثاني على ملعب آنفيلد بنتيجة 4-3.

التالي
السابق