كيفية ترتيب دولاب ملابس العروسة

يعد ترتيب ملابس العروسة من بين الأشياء التي تحتاج إلى الفن والتذوق العالي جدا في ترتيبها، كما أن ترتيبها من خلال الطريقة الصحيحة يمكن العروسة من...

مجتمع رجيم / تجهيزات العروس
توفي الحلوة
اخر تحديث
كيفية ترتيب دولاب ملابس العروسة

يعد ترتيب ملابس العروسة من بين الأشياء التي تحتاج إلى الفن والتذوق العالي جدا في ترتيبها، كما أن ترتيبها من خلال الطريقة الصحيحة يمكن العروسة من الحصول على الأغراض الخاصة بها بسهولة وبدون عناء في البحث عن أغراض بعينها كما أن بالترتيب المثالي للملابس سوف تحصلين من خلاله على مظهر جيد ويمكنكم رؤية جميع الأغراض في وقت واحد.

كيفية ترتيب دولاب ملابس العروسة :
يمكنكم ترتيب دولاب الملابس الخاص بالعروسة على النحو التالي :

1- في البداية لابد من جلب مفارش جيدة الشكل تتناسب مع حجم الدولاب من الداخل حيث أن تلك المفارش تعمل على جعل المظهر العام للدولاب من الداخل جيد الشكل، كما يمكنكم اختيار ألوان تتناسب مع لون الخشب أو لون غرفة النوم حتى تتجانس معه.



2- في البداية لابد من جلب جميع الأغراض التي لابد وضعها داخل الدولاب ويتم فرزها بناء على النوع والحجم والاستخدام الخاص بكل قطعة من تلك الملابس.

3- تلك الطريقة سوف تمكن من سهولة وضع الملابس داخل الدولاب بدون أي عناء حيث يمكن تصنيف كل نوعية من الملابس مع بعضها البعض.

4- بعد الانتهاء من الفرز لابد أن تبدأ بالملابس الخاصة بالفصل الحالي وهذا يعني إذا كنتي في فصل الشتاء ابدئي بترتيب ملابس الشتاء وهكذا.

5- ولابد من وضع تلك الملابس في متناول اليد ولا تضعيها في الرف العلوي من الدولاب ومع ترتيبها في الرف الخاص بها لابد من تقسيمها لعدة أقسام حيث أن الملابس الرياضية تكون وحدها وملابس النوم وحدها أيضا.

6- وبالنسبة للملابس اليومية يتم وضعها في رف وحدها وهذا أفضل حتى لا تختلط مع الملابس الأخرى.

7- وعن ملابس الفصل الثاني فيمكن وضعها في أي مكان بعيد حيث أن العروس لن تصبح بحاجه لها خلال الوقت الحالي.

8- وبالنسبة للحجم الخاص بالملابس فمن الأفضل وضع الملابس ذات الحجم الكبير في الأسفل.

9- وبعد ذلك يتم وضع الملابس الأخف فوقها حتى لا ينهار الترتيب الخاص بالملابس فدائما قم بتطبيق وترتيب الملابس الثقيلة والسميكة أولا وبعدها الملابس الخفيفة فوقها.

10- وبالنسبة للملابس التي تستخدمينها للخروج أو للسهرات فمن الأفضل أن يتم تعليقها حتى لا تحتاجي إلى كيها عند الخروج فهذا الأمر يسهل عليكم الكثير.

11- ولابد على العروس أن تعمل على تخصيص جزء من الدولاب الخاص بها خاصة أن كان كبير مكان للأحذية الخاصة بها وبالطبع لابد من فرزها هي الأخرى على نفس الشكل الخاص بالملابس.

12- حيث يتم فرز الأحذية الرياضية وحدها والأحذية الخاصة بالخروج وحدها وهكذا حتى تتمكني من الحصول عليهم بسهولة.


13- وعن الأحزمة والأكسسوارات الخاصة بالعروسة فمن الممكن أن يتم وضعها داخل الأدراج التي توجد في الدولاب إن وجد أو من الممكن وضعها في أدراج غرفة النوم بطريقة مرتبة وجميلة كما يمكنكم وضعها في صناديق مخصصة لتلك الأغراض وهي شكلها أرق في المظهر العام وتلجأ لها الكثير من العرائس خلال يومنا الحالي.

14- كما لابد أن يحتوى دولاب العروسة أيضا على جزء خاص بكل من المناشف وأغطية السرير حتى تتمكن العروس من الحصول على كافة الأغراض الخاصة بها بون عناء في البحث.

15- لابد أن تقوم العروسة بتعطير الدولاب الخاص بها بين الحين والأخر من أجل تعطير الملابس التي تظل فترة في الدولاب.

في الغالب قد تلجأ الكثير من العرائس اليوم إلى استئجار سيدة خاصة بترتيب الدولاب الخاص بها بشكل جميل حيث أن هؤلاء السيدات أو الفتيات اليوم يعملن على ترتيب الدولاب بشكل مميز جدا وعلى غير المعتاد.

التالي
السابق