حالات واتس اب خذلان توبيكات خذلان صدمه توبيكات خذلان الصديق

مجتمع رجيم فضفضة
أنثى أبكت القمر
اخر تحديث

حالات واتس اب خذلان توبيكات خذلان صدمه توبيكات خذلان الصديق

حالات واتس اب خذلان توبيكات خذلان صدمه توبيكات خذلان الصديق

توبيكات توبيكات -6742
الشعور بالخذلان من اصعب المشاعر التي د تؤثر على الانسان فالخذلان يأتي ممن وهبناهم ثقتنا وقلوبنا وارواحنا وقابلوها بالغدر والخيانة فلا يوجد كلمات تسطيع ان تصف الخذلان ولكننا نحاول ان نقدم لكم بعض الحالات وتوبيكات الخذلان التي قد تعبر عما تشعر به من خذلان صديق او قريب وتم تجميع الحالات بعناية فائقة من موقع حالات واتس اب والان نترككم مع الحالات

حالات واتس اب خذلان توبيكات خذلان صدمه توبيكات خذلان الصديق

  1. خذلوني أولئك الذين ظننت الحياة معهم ستكون أفضل، فليتهم اصطفوا ضدي، ولم يصطفوا خلفي ليتقاسموا ظهري بخناجر غدرهم المسمومة، تركت لهم ظلي ورحلت، لأنني لا أحمل رغبة الانتقام من أحد، والأيام كفيلة برد اعتباري.
  2. قمة الخذلان، أن أحفظ عهدكِ، وأصون ودَكِ وأُذكر نفسي بأنني يجب أن أراعي ما بيني وبينك، وفجأة يضيع في لحظةٍ كل شيء.
  3. النسيان هو أرقى وأفضل انتقام
  4. قمة الخذلان أن أعلمك أول دروس الوفاء، وتلقينني أنتِ أقسى دروس الغدر، أن أوفيك كل حقوق العشق، وتسلبيني أنتِ كل حقوقي الإنسانية لأدور حول نفسي في حلقة مفرغة، أبحث عن الأسباب والمسببات.
  5. موقف واحد ، يختزل آلاف الكلمات
  6. صعب أن يجفوك الحبيب لأسباب غير واضحه.. الأصعب أن لا يبرر لك غيابه رغم سؤالك الدائم عنه.
  7. فقدان ، اشتيآق ، حنين ، ندم وذكريآت مؤلمة لا يشعر بها إلا من أفتقد شخـصآ لم يتخـيل فقدآنه يوماً ما .
  8. كم هو مؤلم أن تتلقّى الطعنات ممن أسكنته تجاويف قلبك، إنسان أحببته بإخلاص، ووثقت به ووهبته الحب والمشاعر الصادقة، بنيت معه أحلاماً
  9. انا لست جيدا في وضع مشاعري في الكلمات ، لهذا السبب الناس يسيئون فهمي
  10. فى هذا الزمان ليس البطولة ان تحمل سيفاً ولكن البطولة أن تحمل ضميراً يقظاً.
  11. من المؤلم أن تمر عليك لحظة تتمنى التخلص فيها من ذاكراتك، أن تكتشف بعد فوات الأوان أنّك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء.
  12. قمة الخذلان أن أدخرعمري لكِ، وأغلف قلبي لأهديه إليكِ، وأصون عواطفي من الصدأ والتآكل، لأبقى دائماً على أهبة الاستعداد لكِ وأنتظرعمركِ أن يشاركني باقي العمر، فيأتي آخر فتهبينه عمرك راضية مرضية، ويستولي على مكاني لديكِ، ولساني يقول قد كنتِ ولكنكِ الآن لستِ ذات شأنٍ لدي.
  13. قالت: الدموع ليست دموعنا.. الدماء ليست دماءنا.. هكذا قالتها بإستهزاء.. كيف يكون الإثنين واحد.. إنّه مستحيل في نظرها.. نسيت إني أحببت هباءً منثوراً.. كان المها يؤلمني.. كان حزنها يحزنني.. داويت جروحها كثيرة.. وبنيت عليها آمالاً كبيرة.. لكني نسيت بأنّها قد قتلت ذلك الأمل.
  14. ما الذي تفعلُ الكلمات حين تهزمكَ الأخرياتُ
  15. هى غائبة ولا تحضر وانا مشتاق ولا انسى.
  16. أعطيتها كلّ شيء، ورسمت لها كل شيء، أضأتُ لها كل الشموع، ومسحت بيدي لها كل الدموع، نسيانها أمر مستحيلاً لكني نسيت، إنّ النسيان أمر مستحيل.
  17. احياناً اسير القهقرى ، تلك طريقتي في التذكّر ، لو كنت امشي للامام فقط ، لاستطعت ان اقول لكِ ما هو النسيان
  18. لا تهتم بشأني أيها الزمان .. فالأمور على ما يرام .. ولا تقلق بما يحدث لي .. فأنا لا زلت أنخدع وأنجرح من أقرب الناس .. فلا تقلق لأن الأمور على ما يرام حقاً .. أتعرف لماذا؟ لأنّ حياتي هكذا.
  19. أنت لم تحمل الأيام كلها.. لم تقف مكانك بلا حراك تندب الإطلال وتبلّك الدموع وتتقاذفك الآلام، ويأكل منك الندم، وتضرب الأكف بلحن الآهات على ما فات.. فهل ستعيد ما كان.. لا.. إنّك لن ترد النهر إلى مصبّه.. والشمس إلى مطلعها.. بل ستكون كمن يطحن الطحين وهو مطحون.. وينشر نشارة الخشب.. وستردد كان يا ما كان.
  20. كي لا نسمح لِلخُذلان بِالتسرُب إلينا، علينا ألا نَرفع سقف توقعاتنا بأحد.
  21. من علامات النضج ، أن الكلمات الجميلة لم تعد تؤثر بك أو تبهرك أو تشعرك بالحب ، فقط وحدها المواقف والأفعال هي من تقوم بذلك
  22. أستطلع الأيام فيلوّح لليأس ألف أفق، فألوذ بحضن وحدتي والبرد يتوغّل في أوردتي وشراييني.
  23. صعب أن تقتل الحب من قلبك.. الأصعب أن يحاول الأخرون قتل هذا الحب.
  24. وإن آتانى الموت ولم نلقتى، فتأكد انى قد تمنيت لقائك كثيرا.
  25. ما أصعب أن تعيش مخدوعاً .. أن يكون الوهم هو من يرسم طريق الدموع .. أرجوك لا تحزن ولا تبكي على إنسان .. يتّخذ من الحبّ طريقاً للدموع.
  26. عندما تعطي إنسان القدرة على كسر قلبك، وتثق بأنه لن يتجرأ ويفعلها حينها يصبح وحينها فقط، الخذلان مؤلم مؤلم مؤلم.
  27. لا تندم على حب عشتة حتى لو صار ذكرى تؤلمك، فاذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها، ولم يبق منها غير الأشواك، فلا تنسى أنها منحتك عطراً جميلا يوما قد أسعدك.
  1. إن كان الفراق ما تصبو إليه، فهو لك نفّذه لا تتردّد، اجلدني بسياط بكل قوتك، فلن يكون سياط الفراق، أقسى من سياط الخذلان.
  2. من ذا الذي يستطيع أن يفصح عن مكنون نفسه بمجرد الكلمات
  3. عندما رحلت أخذت نصف قلبي .. نصف عقلي .. نصف صحتي.
  4. نحاول الاحتفاظ بهم قدر استطاعتنا، لكنهم يتسربون منها ويتساقطون، كقطرات الماء كحبات المطر، نحاول جمعها ولا نستطيع، نحاول التقاطها ونفشل.
  5. أعطيتها قلبي وحبي وعطفي.. لكنها أضاعت كل شيء.. فسألت نفسي أين ذلك الحب.. فأجابتني بأنّه في عالم الضياع.
  6. ﺇﺣﺴﺎﺱ ﻣﺆﻟﻢ ، ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻣُﺒﺪﻋﺎً ﻓﻲ ﺇﺳﻌﺎﺩ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻚ ، ﻭﺃﻧﺖ ﻋﺎﺟﺰ ﻋﻦ ﺇﺳﻌﺎﺩ / ﻧﻔﺴﻚ .!
  7. فى أحدى الليالى الحزينة جلست فى ركن من أركان غرفتى المظلمة ممسكة بقلمى، أحاول كتابة بعض همومى وأحزانى وأشواقى المفقودة، فإذا بقلمي يسقط منّي ويهرب عنّي، فسعيت له لأستردّه، فإذا به يهرب عنّي وعن أصابع يدي الرّاجفة. فتعجّبت، وسألته، ألا يا قلمي المسكين، أتهرب منّي، أم من قدري الحزين.. فأجابني بصوت يعلوه الحزن والأسى، سيّدي، تعبت من كتابة معاناتك، ومعانقة هموم الآخرين.
  8. ما أصعب أن تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديقِ! بلا رفيقِ، بلا حبيبِ، تشعر أن الفرح بعيد، تعاني من جرح، لا يطيب جرح عميق، جرح عنيد، جرح لا يداويه طبيب.
  9. مِن المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحبّ في قلوب جبانة.
  10. مؤلمة جدا تلك الأوجاع التى نخبيها وراء ضحكات و بسمات كاذبة.
  11. تحملت منك الذل وجراحه ودست على قلبي وقلت .. حبيبي مهما تسوي أنا مرتاحة.
  12. أصبحت أشعر بالوحده فكلّ من حولي لا وجود لهم وكأن الأيّام تحكم عليّ بموت إحاسيسيّ، وكأن الدموع تأسرني لأرض الآهات، لم أعد أعرف أين سأمكث بداخلي أم أستفيق لحلم ضاع في صفحات السنين.. أشعر أنني كلمات بدون أحرف وذكريات بدون ماضي، أشعر أن وحدتي ستقتل أحساسي بهذه الحياة فأنا أعتادها تخالج مشاعري بل تتملكني، لقد أصبحت أتمنى أن أسكن عالم بعيد، عالم لا أشعر بالبشر فيه، بل أشعر بنسمات الصباح والليل وأحاديث الشجر ومداعبة قطرات الندى لأوراق الأزهار، كل ما بداخلي تحطم وتبعثر أصبحت أشلاءً تتناثر فوق صفحات البحر، ربما الخوف من المجهول يسكنني وتلك الدمعات تأسرني ولكني فقدت إحساسي بالأمان وثقتي بالأزمان.
  13. قمة الخذلان أن أحدثك عن غدر الأحبة، فتصبحي أنتِ أول الغادرين في سجل عمري، أن أحدّثكِ عن خيبات العشاق، فأصاب منكِ بأكبرالخيبات في جل حياتي، أن أشكو لكِ ظلم المقربين، فتكوني أنتِ سيدة الظالمين لقلبي، فبعد هذا لمن أشكو جورك وظلمك؟
  14. ما زالت الجراح في قلبي، جراح ما زالت تنزف، جراح تعفّنت من كثرة الدماء، جراح أبكتني حتى جفّت كلّ دموعي، جراح أطفأت رغبتي بالإستمرار في الحياة.
  15. إن تحطم لك أمل .. إعلم بأن الله يحبّك وابتسم .. ولا تقول الحظ عمرة ما كِمل، بل قل أنا حاولت والله ما قَسَم.
  16. قمة ألمي .. أنّي لا أعرف سوى ابتسامه حزينة .. وقمّة فرحي أنّي أرى الابتسامة في وجه الطفولة .. لا توجد أصدق من براءة الأطفال .. لا توجد أصدق من دمعة الطفولة .. ليتني طفل حينما أبكي أجد حنان والدتي .. أجد صدرها وأجد الصدق يواسيني .. تهت في دنيا كثرة فيها الأكاذيب .. قَلّ فيها الصدق وكثرة الخيانات.
  17. لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه .. فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرّة أخرى ولكن مع كلّ ربيعٍ جديد سوف تنبت أوراق أخرى فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطّي وجه السّماء ودَعك ممّا سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها.
  18. أكداس الكآبة تجثم على صدري بقسوة، والحزن يسترخي في ممرات روحي، والليل يرسم لشحوبته ألف وطن تبدأ حدودها من عيناي.
  19. إذا جلستَ يوماً وحيداً تحاول أن تجمع حولك ظلال أيام جميلة عِشتها مع من تحبّ، أترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي فرّقت بينكما وحاول أن تجمع في دفاتر أوراق كلّ الكلمات الجميلة التي سمعتها ممن تحب، وكلّ الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب.
  20. أعتقدُ أنّ الكلمات غالباً ما تكُون ُغريبةً على ما أرسُمه
  21. يا أيها النسيان / الخذلانُ ما اسمك..؟ كيف تعرف ما نريد لتأخذه..؟ كيف تنسى –مثلنا- ما لا نريدُ من المواقفِ ثمّ تتركها وتمضي..!
  22. نبكي لننسى .. وننسى لنعيش .. ونعيش لنحب .. ونحب لنبكي .. هذه هي الحياة .. فسحقاً لكل من عذب وخان واستهان بمشاعر إنسان .. وكأنه لا يعلم أنّه في هذا الكون كما تدين تدان.
  23. الفراق حزن كلهيب الشمس يبخّر الذكريات من القلب ليسمو بها إلى عليائها فتجيبه العيون بنثر مائها.. لتطفئ لهيب الذكريات.. نار ليس للهبه حدود.. لا يحسّه إلا من كتوى به.. لسانه الدموع وحديثه الصمت.. ونظره يجوب السماء.. هو القاتل الصامت والقاهر الميت والجرح الذي لا يبرأ والداء الحامل لدوائه.. كالحبّ تعجز الحروف عن وصفه .. كالعين الجارية التي بعد ما اخضرّ محيطها نضبت.
  24. احتفظ بأحلامك الجميلة تحت وسادتك، ومارسها كل ليلة بينك وبين نفسك، ولا تضيع عمرك في صنع أجنحة تطير بك إليهم، فهم لا يستحقون أن تمنحهم حلم الطيران، فأول ما سيفعلونه عند وصولك إليهم، قص أجنحتك وكسرك علناً.
  25. ﻛﻞ ﻣﺎﺃﺭﻫﻘﻨﻲ ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ ﺇﻟﻴﻚ ﻓﺘﺤﺖ ﻗﺼﺎﺋﺪ ﺍﻟﻌﺸﻖ ﺃﻟﺘﻤﺲ ﻓﻰ ﺣﺮﻭﻓﻬﺎ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺃﺑﺤﺚ ﻓﻰ ﺳﻄﻮﺭﻫﺎ ﺃﺗﻠﻮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻣﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻟﻴﻬﺪﺃ ﻗﻠﻴﻼ‌ ﻭﻳﻐﻔﻮ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﺷﻮﻗﺂ ﺇﻟﻴﻚ.
  26. كنت أريد أن اخبرك بأن الجميع خذلني، وأني أصبحت أخاف من الجميع ألا انت، ولكنك خذلتني قبل أن أخبرك .
  27. صغيراً تجرعت مرارة الحرمان والغربة، وكأنما تكوّنت روحي وشُكّلت لتنسجم مع بيئتيهما وقسوتيهما، لم أتحسس ملمس الطفولة التي عاشها أقراني، فالظروف جعلتني أحرق المراحل التي تفصل بين الطفل والرجل، وأرمي طفولتي جانباً وأتقمص صورة الرجل في سن مبكرة، لتطبع السنين بصمتها على ملامح وجهي.
  28. من اصغر الاشياء تولد اكبر الافكار والايقاع لا ياتي من الكلمات ، بل وحدة الجسدين في ليل طويل
  29. من المؤلم أن تشعر بأنّك خسرت أشياء كثيرة لم يعد عمرك يسمح باسترجاعها، أن تلتقي شخصاً شاطرك نفسك يوماً فتكتشف أنّ مشاغل الحياة قد غيبتك من ذاكرته تماماً، أن تكون من أصحاب الأحاسيس التي لا تكذب وتتضخّم بإحساس أن أحدهم قد يغادرك قريباً، أن تصل يوماً إلى قناعة أنّ كل من مرّ بك أخذ جزءاً منك ومضى.
  30. خسرت كل شيء، ولم أعد أحلم بأي شيء، الهدوء هو كل ما أطمح إليه بعد أن احتفظت بمبادئ روحي في ضياع كل شيء.
  31. وحيداً في هذه اللحظة، تحيطني أوراقي وأقلامي وسفر من الرتم الدامع، والإحباط يعصف بي من كل جانب.
  32. قمة الخذلان أن أهبك الثقة فتضيعيها، أن أنشد في ظلك الأمان فتسلبي مني أماني وإستقراري، وتتركيني هائم على وجهي وقد فقدت ثقتي بكِ وبنفسي وبكل من حولي، فأي خذلانٍ هذا الذي ألبستيني إياه، حتى صار الخذلان لباسي ووسادتي وغطائي.
  33. صعب أن تضحي من أجل الحب.. الأصعب أن لا تجد من تضحي لأجله.
  34. صعب أن تحب أكثر من شخص في حياتك.. الأصعب أن تجمع أكثر من حب في وقت واحد.
  35. التسامح أرقى أنواع النسيان
  36. من أجل عينيها بالغت بالأحلام لكنني فوجئت بالأوهام، أوهامي لم أصل إليها بعد، بالنار والجمر حرقتني، حكايتي معها أتعبتني، فنسيت أن الأماني تزول تحت أقدام القدر، سقيتها الحلو بيدي سقتني المر بأكمله، كبرنا وكبرت معنا الحياة، أشعلت نيران الجمر وابكت كل العيون.
  37. لا يُوجَد أحَدْ مَضمُون فِي هذَه الدنيَّا، فحَتَّى قُلوبَنَا التِي هِي لَنَا سَتَخْذِلُنَا يَومَاً مَا وتَتَوَقفُ عِنْ النَبْض.
  38. ما أصعب أن تتكلم بلا صوت أن تحيى كي تنتظر الموت، ما أصعب أن تشعر بالسأم فترى كل من حولك عدم ويسودك إحساس الندم على إثم لا تعرفه، وذنب لم تقترفه.
  39. محظوظ من أهدتة الدنيا شخص لا يتغير.
  40. يحدثونني عن الوِحدَه فأبتسِم، لا أحد كسرته الوِحدَه ونهته مِثلِي، يحدثونني عن الصَمت فأبتسِم، لا أحد عشق الصمت وأدمنه مِثلِي، يحدثونني عَن البَرد فبتسِم لا أحد أخرسَهُ البَرد وارتجَف ضلوعه مِثلِي، ويُحدثونني عنك فأبكِي، لا أحد أحبّك مِثلي.
  41. حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة، ولغة الصمت تسود المكان والألم جاثم على أنقاض الفؤاد، بل تلبس حتى الجسد أشعر بالغربة ومرارة العيش، الوحدة تقتلني والوجع يسكنني وذكريات الماضي تشغلني، وأشعر أن همومي ستخنقني وأحزاني ستغرقني.
  42. هناك مواقف ، يجرح فيها الصمت أكثر من الكلمات
  43. إحذر من الذين يسامحون كثيراً، فهؤلاء إن رحلوا لا يعودوا أبداً.
  44. تعالي يامن بعثرتي خيوط حياتي بأناملك ، تعالي اليوم وانسجي بهذه الخيوط اجمل قصة حب واتركيها لي ، فربما تكون هي مجرد ذكريات لاتهمك ومرت بين عينيك مرور الكرام لكنني سأستمد بقايا حياتي منها لسنوات … او تعالي وخذي بقايا الروح والعبي بها بيديك ثم اصنعي منها قناع النسيان لأرتديه كل مساء قبل ان انام
  45. ما بين صدري والمقابر، علاقات بالاسم والمعنى ودفن الضحية، الفرق بأنّ المقبرة تدفن أموات، وأنا دفنت أشياء بالصدر حيّة.
  46. غريبه كيف كُنا أحباب وكيف كُنا لبعض نشتاق صار الوقت يزيدنا عذاب وصرت أنا ميّتاً في هواك …غبت عني بلا أي أسباب …قدري ضاع من غلاك …ما عرفت الهوى تمثيل وألعاب …بشوف القمر وعيني تلقاك …وبضوي لك شمعه إذا القمر عنك غاب.
  47. للأسف اغلب علاقتنا لا تنتهى بسبب الكذب، ولكن غالباً ما تنتتهى بسبب إكتشاف الحقيقة.
  48. مجتمعنا يرى الذكور حلماً والإناث خيبات، رغم أن حلم كل رجل أنثى، وخيبة كل أنثى رجل.
  49. حاولت مراراً أن أنسى، ولكن يصعب إدراك النسيان مع وجود تلك الصناديق الصغيرة السحرية المقفلة بداخلنا ، تلك الصناديق التي تحوي كل ذكرياتنا، حلوها ومرها، قديمها وحديثها مهما بدا لنا نسيانها، تبقى دفينة في أعماقنا محتفظة بأدق التفاصيل
  50. ليسّ كُل خذلان يُحكى يا صديقي، بعضَها تتعثرُ بهِ الحُنجرَة.
  51. ما أصعب أن تشعر بالحزن العميق! وكأنه كامنٌ في داخلك ألم عريق تستكمل وحدك الطريق، بلا هدفٍ بلا شريكٍ بلا رفيقٍ، وتصير أنتَ والحزن والندم فريق وتجد وجهك بين الدموع غريق ويتحوّل الأمل الباقى إلى بريق.
  52. لا تعتب على صمتي فاللغة ( ديكور ) العواطف وبعيدا عن وحل الكلمات ، كبر حبي لك
  53. أجبرتني دموعي أن أكتب .. أجبرتني همومي أن أبكي .. ويجبرني قلبي أن أفكر .. ويجبرني التفكير أن أتألم .. ويجبرني التألم أن أنزف .. ويجبرني النزف أن أموت .. ويجبرني الموت أن أتحسّر.
  54. قمة الخذلان أن أجلسكِ على عرش قلبي أميرة، وأنصبكِ على روحي ملكة ، وأتحدث عنكِ بإنبهار فتبهريني، وتفاجئيني بأن هناك رجل آخر، قد جلس على عرش قلبك، أخذ مكاني وكل صلاحياتي وسرق مني انبهاري العظيم بكِ.
  55. إذا سألوك يوماً عن إنسان أحببته فلا تقل سرّاً كان بينكما .. ولا تحاول أبداً تشويه الصورة الجميله لهذا الإنسان الذي أحببته .. اجعل من قبلك مخبأً سريّاً لكلّ أسراره وحِكاياته .. فالحبّ أخلاق قبل أن يكون مشاعر.
  56. قمة الخذلان أن أنهض من نومي متألماً، أتحسس ظهري فإذا بطعنتك قاتلة، وجرحي منك ينزف والظهر مشطور لنصفين، أوما كفاني ظلم الأيام لتكوني أنتِ والأيام ضدي.
  57. لن أنس من كان بجانبي عندما احتجته، ولن أنسَ من تخلّى عني وخذلني، ففي الحالتين هناك بصمة لن تُنس أبداً.
  58. صعب أن يعود الحب كما كان بعد الفراق .. الأصعب أن نظل ننتظر عودته كما كان.
  59. صعب الوداع في الحب .. الأصعب أن ينتهي الحب دون كلمة وداع.
  60. جميلة ووعوداً متواضعة، عندما جعلته فوق كل شيء، حلقت بك عالياً ولكن يطعنك من خلفك.
  61. وأشتهي أن أقطفَ لك كلمات وكلماتٍ من أشجار البلاغة ولكن كل الكلماتِ رثةٌ وحبك جديدٌ جديد! الكلماتُ كأزياءٍ نصفُ مهترئةٍ تخرجُ من الصناديقِ المليئة بالعتقِ وحبكَ نضرٌ وشمسيّ وعبثاً أدخلُ في عنقهِ لجامَ الألفاظ المحدودة
  62. لا تحاول ابدا البحث عن حلم خذلك، لا تقف كثيراً على الأطلال، حاول ان تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد وحياة سعيدة، ابحث عن صوت أمل جديد يتسلل من وراء الأفق مع ضوء صباح جديد، لا تنظر الى الاوراق التى تغير لونها وأصبحت ذابلة وهشة وبهتت حروفها، وتاهت سطورها بين الألم والحزن، لا ترهق روحك كثيراً فكلنا راحلون.
  63. الحياة همست في مسامعي يوماً، وأوصتني ألا أعوّل على الآخرين، وأن لا أعقد خط آمالي على سبل السراب.
  64. تعالت صيحة الخذلان في مسامعي، وانتشرت في جميع مفاصلي، وتمدّد الصمت في مساحات حنجرتي وانزويت بعيداً، تتقاسمني أوراقي ومعاطس أقلامي وريشة وتري، والانكسار سيّد المشهد، وفي داخلي دمعة مكبلة منذ سنين، أسمعها في داخلي تتدحرج وتقف في مفترق أنفاسي ولاتخرج.
  65. ستغادره وهي تقول عذراً يا رفيق، ليس هناك مجالٌ لصداقة من أي نوع، سبق السيف العذل، ستظل في ثنايا ذاكرتي حلماً جميلاً لم يكتمل وجرحاً بليغاً.
  66. الخُذلان مُؤلم حين يشبعنا حد الوجع، حد الانتهاء من كل شيء لا نحتاج إلا أن نسمع له، نسمع صوت ذلك الذي سبب حُقنة الألم داخلنا، صوته ما زال يَدوي لأنك لن تنس.
  67. أيامي سوداء لا ترى الشمس، ويسكنها الصمت والعذاب وتغمرها ظلمة الليل، ولا تعرف معنى الألوان، أيام غاب فيها القمر، ولم تعد تتقن سوة لغة البكاء، أيّام تحتضر، أيام كالأشباح، أيام إنقطعت فيها الأنفاس وتملكني فيها اليأس والضياع.
  68. بقي لغياب الشمس لحظات.. لحظات ويأتي المساء.. وفي المساء يأتي الوداع.. وفي الوداع تبكي العيون.. ومن تلك الدموع تطفي كل الشموع.. إلا شمعة أوقدها دمعي كي لا ينسى.. أن الوداع كان من أشد الالام.. الخيانة الوداع الضياع غير ممكن.
  69. صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه .. الأصعب أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.
  70. من أجمل ما قرأت :- الصديـق جزء – والحبيب نبض – والأخ أمان – والاخت حنان – والأب فخر- والزوجة استقرار وألام … كل ماذكر.
  71. صعب الفراق في الحب.. الأصعب أن يظل طرف واحد فقط أسير لذلك الحب والحبيب.
  72. قمة الخذلان أن أبقى معكِ شهوراً وشهوراً، أنتظر بلهفة اكتمال سعادتي معك، وعندما سنحت الظروف وهبتني كل تلك السعادة لرجل سواي وكأنه هوالأجدر مني بتلك السعادة المنشودة والمترقّبة منذ شهور.
  73. الرُّوح تعيشُ في الكلمات التي تُقال فإذا أعطيتُك كلمتي، أعطيتُك نفسي
  74. قمة الخذلان أن أُسكنك عيني، فتصبي الرمد بعيني وتذهبي، أن أسكنك روحي فتحرقيها بلهيب جحودك وترحلين، أن أسكنك قلبي فتركلين القلب بكل قسوة وتمضين، فمن الذي علمك كل هذاالجفاء.
  75. أنتَ تشبه المطر جداً .. تشبهه بقسوته وبهجره الطويل .. تأتي فجأه لتخلق في قلبي فرحاً وأملاً وأتفاجأ بعد قليل برحيلك .. أنتَ كالمطر تأتي بلا موعد، وترحل بلا وداع.
  76. قمة الخذلان أن أنتظرك مع إشراقة كل صباح، وأترقّبك مع طلة كل قمر، وأن أكتبك بمداد العمر، أنك سيدة العمر، فتخذليني، وتخذلين انتظاري، فأضيع ويضيع عمري، لأصبح في غمضة عين هباءً منثوراً.
  77. صعب أن تحبّ شخصاً لا يحبك .. الأصعب أن تستمر في حبّه رغم عدم إحساسه بك.
  78. عندما أستعمل كلمة من الكلمات ، فإنها تعني ما أقول لا أكثر ولا أقل
  79. أصعب شيء أن يموت في عينيك إنسان وهو حي.
  80. أحتاج إلى الهدوء جداً، ففي داخلي ضجيج مدينة من الحنين، وفي قلبي أشلاء حكاية ممزقة، وفي عيني ملح بكاء ألف ليلة وليلة.
  81. صعب الإختيار بين الحب والكرامه.. الأصعب أن تكون مجبراً على التنازل عن أحدهم.
  82. جميعنا ومن دون استثناء ، نحتاج إلى سلة مهملات داخل مخيلاتنا ، لنضع فيها الكلمات المزعجة والمواقف الأليمة ، وكذلك بعض الأشخاص
  83. قمة الخذلان أن أحدثك عن أحلامي وطموحاتي، وأشياء كثيرة أود أن تتحقّق لي بقربك، ولكن وفي لحظة جنونية دائمة منكِ تسرقي مني أحلامي وطموحاتي وتهبينها لرجل غيري.
  84. صعب أن تقع في الحبّ في الزمن الخاطئ.. الأصعب أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ.
  85. صعب أن تختار بين أكثر من حب.. الأصعب أن لاتجد من يستحق الاختيار.
  86. الخذلان أن أكتب عنكِ وأكتب وأكتب، فتجمعين حروفي، تزخرفينها وتزينينها وتهدينها لرجلٍ آخر وتتفاخرين أمامه بأنكِ سيدة العشاق لديه.
  87. ما أصعب أن تبكي بلا دموع! وما أصعب أن تذهب بلا رجوع! وما أصعب أن تشعر بالضيق! وكأن المكان من حولك يضيق.
  88. يتحدثون عنهم في غيابهم، يستلذون بطعم لحومهم الميتة، يمضغون ولا يبالون، فحتى الأموات لم يسلموا من طعنة الغدر والخذلان.
  89. انكسرت الكأس بقبضة قسوتك، وانسكبت الأحلام، وبلل ماء الأماني أرض الواقع القاحلة، فاجمعه الآن إن استطعت.
  90. ‎قد يَمر الإنسان بلحظات لا دخل لهُ فيها، أمور يصعُب عليه فهمها، ‎تُسبّب له نوعـاً من الإحباط المفاجئ ويتذمّر من الحياة والحظ، ويعيش في مُكعّب كوّنته أفكاره، شكّلته تطلعاته، ‎فيظل فيه مِحبوساً لا يتقدم ولا يتأخّر، لا يتكلّم ولا يحلم، ‎هذه الأمور ظلّت صَعبة على العامة فهمها.

المصدر: مجتمع رجيم


phghj ,hjs hf o`ghk j,fd;hj w]li hgw]dr


التالي
السابق