ديكور مكتب فايفر (Fiverr) المميز في مدينة تل أبيب

مجتمع رجيم / الإختراعات و العجائب
كتبت : ثغرة فرح
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
ديكور مكتب فايفر Fiverr قامت بتصميمه شركة Auerbach Halevy Architects. و هو عبارة عن سوق شعبي على الانترنت ، يسمح للأشخاص الذين يعملون لحسابهم لتقديم الخدمات مثل التصميم الجرافيكي ، والتسويق عبر الإنترنت والبرمجة والدعاية وكتابة الاعلانات بمقابل مادي يبدأ من 5 $ لكل وظيفة .

ديكور مكتب فايفر Fiver الرائع في تل أبيب :

تنتشر مقرات ديكور مكتب فايفر بالشركة على مساحة مفتوحة من 7 طوابق ، تحتوي على ” جزر” من المكاتب لكبار الموظفين ، وقاعات صغيرة للمؤتمرات ، وصالة اجتماعات رئيسية . يمنح هذا التصميم المرونة ، ويخلق بيئة عمل مريحة و منتجة لمستخدميها ، تماما مثل الشخصية الديناميكية لـ “فايفر ” ومبادىء التجارة الابداعية التي تقوم عليها .

هكذا يتم انشاء بيئة عمل متساوية ومشتركة في مكان واحد غير منقسم بالجدران المغلقة ، وهذا يسمح بتبادل الأفكار ، فضلا عن الاتصال المستمر بين مختلف العاملين حيث يسمح تصميم الوحدات بالتغيير في ترتيبات ووضعيات الجلوس عند الضرورة ، وأيضا في اجتماعات الموظفين غير الرسمية .

اختيار الأثاث في ديكور مكتب فايفر يعكس تماما خدمات سوق “فايفر” ، فقد تم اختيار كل قطعة أثاث بعناية ، وبذلك لن تكون مشابهة للأُخرى ، عبر هذه الطريقة يأخذ نشاط الشركة مكان ذو مساحة خصبة ومتنوعة وغير رسمية للعمل .

دمج السقوف و الأرضيات الخرسانية ، و الكسوة الخشبية الطبيعية وجدارية فريدة من نوعها ، كل هذا يصلح للعمال المبدعين ويساعدهم على الخروج عن المألوف بشكل يومي.

حيث تقول شركة أورباخ هاليفي للهندسة المعمارية وهي الشركة التي قامت بتصميم ديكور مكتب فايفر : “حاجتنا لمنطقة عمل متنوعة هي قلب المشروع ، وهو ما قادنا الى أسلوب التصميم في “فيفر ” .
  • الموقع: تل أبيب
  • تاريخ الإتمام: 2015
  • المساحة: 19,375 قدم مربع
  • تصميم: Auerbach Halevy Architects
  • تصوير: Uzi Porat
(Fiverr)</p>الصالة


(Fiverr)الاستراحة.. أثاث مريح وبسيط و مساحة للتسلية ، لوحات جدارية منوعة و مرحة


(Fiverr)</p>غرفة الاجتماعات


(Fiverr)
(Fiverr)الخامات المستخدمة كالألواح الخشبية مميزة و تعطي طابعًا مختلفًا لديكورات الشركة
(Fiverr)


(Fiverr)</p>مساحة للعمل.. تم الفصل بين المكاتب بطريقة غير تقليدية وخارجة عن المألوف



(Fiverr)

شاهد ديكور مكتب (كونستانت كونتاكت Constant Contact) الرائع في سان فرانسيسكو


جميع حقوق الصور ترجع لاصحابها الاصليين.