الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

الظهر – متقدم

الصورة الرمزية جويدان
جويدان
وردة حمراء
قديم 03-22-2018, 01:40 PM
#1
الظهر – متقدم -10515
تعرفوا على التمارين التي يختارها المدرب الجنوب أفريقي جاستن بالزر للظهر للمبتدئين، والتي ينصح بتنفيذها ضمن 3 مجموعات، كل مجموعة 10 تكرارات.
  1. السحب المباشر للأسفل بالحبل
  2. التجديف السفلي
  3. الرفعة الميتة أحادية الجانب بالدامبل
مصدر الموضوع : https://sport360.fit
اضافة رد

العلامات المرجعية

الظهر – متقدم


« الضغط العسكري بالبار جالساً لعضلات أكتاف أقوى خلطات سريعة للتخسيس , Quick mixes for slimming »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصدر – متقدم جويدان الحمية و الرشاقة و الرجيم 0 03-22-2018 01:40 PM
حقنة واحدة تعالج آلام الظهر مدى الحياة , علاج جديد ينهي الام الظهر درة الشرق مقالات طبية متنوعة 0 09-06-2017 11:00 PM
من مستواها متقدم في اللغة لكن سيئة في الـspelling روزا6 English Language Forum 5 02-18-2015 08:51 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 05:17 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل