أدلة جديدة تلمح إلى أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم مستشعر البصمة في الشاشة

قامت شركة Xiaomi يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، ولكن هذا ليس هو الهاتف الراقي الوحيد الذي يتطلع إليه العديد من عشاق شركة...

مجتمع رجيم الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث

أدلة جديدة تلمح إلى أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم مستشعر البصمة في الشاشة

أدلة جديدة تلمح إلى أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم مستشعر البصمة في الشاشة

قامت شركة Xiaomi يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، ولكن هذا ليس هو الهاتف الراقي الوحيد الذي يتطلع إليه العديد من عشاق شركة Xiaomi، فالشركة الصينية ستقوم أيضا في وقت لاحق من هذا العام بالكشف عن الهاتف Xiaomi Mi7.


وعلى ذكر الهاتف Xiaomi Mi7، فقد تم اليوم تسريب جزء من الشفرة المصدرية للنسخة الأحدث من روم MIUI تضم مجموعة من الشفرات البرمجية التي تلمح إلى الميزات التي من المرجح أن يأتي بها الهاتف Xiaomi Mi7. وفي حالة إذا كانت التكهنات صحيحة، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار الهاتف Vivo X20 Plus UD. وهناك أيضا أدلة تشير إلى أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم كذلك قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على غرار الهاتف iPhone X.

وبغض النظر عن الهاتف Xiaomi Mi7، فقد إتضح أيضا بعد مراجعة الشفرة المصدرية المسربة أن شركة Xiaomi تعمل على هاتف آخر يحمل الإسم الرمزي Ursa سيضم شاشة OLED، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh مع العلم بأن هذا الهاتف سيضم أيضا قطعا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

وبطبيعة الحال، هذه مجرد تكهنات في الوقت الراهن، وبالتالي فليس هناك ما يؤكد بأن هواتف Xiaomi الراقية القادمة ستصل مع الميزات المذكورة آنفا. عموما، سيتعين علينا الإنتظار على أمل الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.
المصدر: مجتمع رجيم


H]gm []d]m jglp Ygn Hk hgihjt Xiaomi Mi7 sdql lsjauv hgfwlm td hgaham


التالي
السابق