ثلاثة أمور لا تعرفينها عن الرجيم , أي نظام حمية تطبقيه ؟!

ثلاثة أمور لا تعرفينها عن الرجيم , أي نظام حمية تطبقيه ؟! ليست مهمة خسارة الوزن سهلة ، بل تتطلب مجهوداً وإرادة قوية ، لكي تصلي إلى الوزن المطلوب ....

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
رودينا شعير
اخر تحديث
ثلاثة أمور لا تعرفينها عن الرجيم , أي نظام حمية تطبقيه ؟!

ثلاثة أمور لا تعرفينها عن الرجيم , أي نظام حمية تطبقيه ؟!













ليست مهمة خسارة الوزن سهلة ، بل تتطلب مجهوداً وإرادة قوية ، لكي تصلي إلى الوزن المطلوب . وقبل أن تبدأي الرجيم الخاص بك يجب أن تتعرفي على ثلاثة قواعد أساسية لكي تنجح حميتك دون حدوث أي مشاكل صحية .
أولاً : الرجيم أهم من الرياضة :
تعرفينها 35890ecd7a3ada3.jpg

الرياضة تساعد على حرق السعرات الحرارية ، وتخفف من كمية الدهون في الجسم . ولكن الرياضة لا تعتبر الحل الوحيد لخسارة الوزن ، حيث أثبتت الدراسات الحديثة أن كمية المأكولات التي يتم تناولها خلال اليوم تملك التأثير الأول على عملية خسارة الوزن .

ثانياً : سعرة حرارية = سعرة حرارية :
هناك دراسة أمريكية توصلت إلى أن عدد السعرات الحرارية التي يحصل عليها الفرد هى التي تؤثر في وزنه سواء كانت من الوجبات السريعة أو من الأطعمة الصحية . والحل الوحيد هو الإكثار من تناول الأطعمة التي تمنحك الإحساس بالشبع وتحتوي على القليل من السعرات الحرارية " كالخضار والبقوليات والفواكه " .
ثالثاُ : لا يوجد طعام معين يقضي على الوزن الزائد :
تعرفينها bf7d3609f865742.jpg

أي أن الأطعمة الخالية من الدسم أو التي لا تحتوي على السكر أو اللايت لا يمكنها أن تقضي على الوزن إذا تم تناولها بكمية كبيرة . لأن هذه الأطعمة معدة فقط بطريقة أخف من مثيلتها العادية ، ويمكن تناول القليل منها فقط . أما بالنسبة للأعشاب والخلطات الأخرى التي يعتقد البعض أنها تزيل الدهون ، فليس هناك حقيقة علمية تثبت ذلك .
انتبهي حواء جيداً لصحتك وجسمك .


التالي

للشتاء رجيم خاص , افضل حمية شتائية

السابق

اجعلوا من العطل والاحتفالات العائلية متعةً لا تنسى

كلمات ذات علاقة
ثلاثة , أمور , لا , تعرفينها , عن , الرجيم , أي , نظام , حمية , تطبقيه , ؟!