مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

سحر حمية الحساء , اسرار حمية الحساء

رودينا شعير 11:30 PM 04-02-2018
سحر حمية الحساء , اسرار حمية الحساء










الرجيم والسمنه هما الشبح الذي يراوض الكثير من السيدات فلكي تتخطي هذا الشبح إلي عالم الرشاقه والجسم المثالي إليكي نصائح نحو حميه الحساء التي ساهمت في إنقاص أكثر من 5 كيلو غرامات إسبوعياً لدى الكثير من السيدات فهناك خطوات إتبعيها لتحظي بأفضل النتائج :
حساء ما فبل الإفطار :
يوصى بدء يومك مع كوب من شاي الأعشاب أو الماء الساخن والليمون ، تليها الكربوهيدرات المعقدة مثل الشوفان أو البيض البروتين وإبدأي بتناولها كإفطار لكي .


حساء الظهيره :
إذا حاولتعدم تناول سكريات يؤدي ذلك إلى إنخفاض السكر في الدم ، مما يسبب الرغبة الشديدة في الأطعمة عالية السعرات الحرارية، وكنت قد وضعت جسمك في وضع المجاعة، مما يصعب عليه فقدان الوزن وللحفاظ على مستويات السكر في الدم مستقرة من خلال الإنتظام على تناول وجبه خفيفه في منتصف الظهرويفضل إحتوائها على أنواع من الخضار والفاكهه مثل حساء الظهيره المكونه من كلمنتينا، الكمثرى، التفاح، الموز، العنب، الأفوكادو، اللبن الطبيعي والمكسرات والبذور .


الأطعمه الصحيه :
التركيز أكثر على الأطعمة الصحية وهذا يعني تناول الأطعمة الطبيعية وغير المجهزة بقدر ما تستطيع ، وسيظهر الفارق في وزنك سريعاً ، والأطعمه المحظور تناولها هي : الخبزو الخمر والبسكويت والكعك والبطاطا البيضاء والمكرونه و المعجنات والوجبات الجاهزة وأكثري من الخضار الطازج كالخيار والخس والبنجر .


حساء الغداء :
إحرصي على بدء طعامك بالحساء المفيده التي تسهم بشكل قوي في حرق دهون الجسم ولكن هذا يتوقف على إختيار نوع الحساء المناسب والمفيد ولكي تدركي أهميه ذلك ها هي أهم أنواع الحساء التي ينبغي تناولها ( حساء الدجاج مع إضافة التفاح والجزر ) .


حساء العشاء :
إحرصي على العشاء الخفيف المليىء بالفيتامينات لا السكريات والدهون فإذا حرصتي على ذلك فهذا يسهم كثيراً في حميه الحساء ، فلماذا لاتكون الوجبه إحدى أنواع الحساء الخفيفه ذات لمسه البسيطه من البندق المفيد للجسم .


العلاج بالمياه :
شرب المياه بكثره على مدار اليوم مفيد جداً فهي تسهم في محاربة إحتباس البول والتخلص من سموم الجسم ولها دور كبير في عمليه التخسيس .


تمكني من التخلص من معاناه السمنه مع إتباع نصائح الحميه .





كلمات ذات علاقة
سحر , حمية , الحساء , اسرار , حمية , الحساء