قسم اللغات الفرنسية , الأيطالية , الأسبانية , الألمانية

أسباب مهمة تؤكد أهمية تعلم اللغة اليابانية

الصورة الرمزية حنين للجنان
حنين للجنان
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 04-15-2018, 10:50 PM
#1
يقدم اليوم الكثير من الشباب بعد الانتهاء من الدراسة أو حتي خلال فترة الدراسة على تعلم لغة أجنبية ثانية، وعلى الرغم من إقدام الكثير من الشباب على تعلم اللغة الإنجليزية لكونها اللغة الأم على مستوى العالم، إلا أن أتجاهات الكثير من الشباب اليوم تتجه نحو الكثير من اللغات المختلفة كي يصبح متميز بينهم في الحصول على وظيفة وغيرها من الأمور التي تؤهله لسوق العمل على وجه العموم .

ما هي أهمية تعلم اللغة اليابانية :
على الرغم من كون اللغة اليابانية من اللغات الصعبة إلا أن الكثير من الشباب اليوم يتخذون الاتجاه نحو تعلمها خاصة بعد انتهاء الدراسة كي يتمكن من فتح سوق للعمل خاص به أو حتي الالتحاق بواحدة من الوظائف الهامة، ويوجد الكثير من الفوائد في تعلم اللغة اليابانية والتي من بينها ما يلي :

1- اللغة اليابانية تفتح لكم الطريق نحو الأعمال التجارية على مستوى العالم :
حيث قد أفادت الكثير من الأخبار على أن اليابان هي رابع أكبر سوق في تصدير البضائع إلى دولة بحجم الولايات المتحدة الأمريكية، لذا فإن الكثير من الشركات العالمية اليوم يريدون من يتحدث أو متعلمي اللغة اليابانية ببراعة كي يمثلهم أمام تلك الشركات .



2- الحصول على شهادة من الجامعات اليابانية التي صنفت من 1000 جامعة على مستوى العالم :
حيث أنه يمكن الحصول على شهادة موثقة من واحدة من أكبر الجامعات العالمية التي توجد في اليابان فقط بعد إتقانك اللغة اليابانية وستفتح لكم هي الأخرى المزيد من فرص العمل .

3- اللغة اليابانية أحد أهم اللغات المستخدمة في الانترنت :
كما أن اللغة اليابانية اليوم أصبحت من اللغات الضرورية والهامة للتواصل مع الكثير من مستخدمي الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حول العالم فالمجتمع الياباني يمثل 9.6 من مستخدمي الإنترنت وفي تزايد مستمر .

4- تعلم الشخص للغة اليابانية يجعل سيرته الذاتية مميزة :
كما أن تعلم الشخص للغة اليابانية وامتلاك شهادة بذلك الأمر ستجعل السيرة الذاتية الخاصة بالشخص مميزة إلى حد كبير حيث أن متقني اللغة اليابانية أو متعلمي اللغة اليابانية لا يمثلون الكثير على مستوي العالم عكس الكثير من اللغات الأخرى والتي من بينها الإسبانية والإيطالية والتي أصبحت منتشرة اليوم وبكثرة .

5- اللغة اليابانية ليست باللغة الصعبة كما يظن الكثير من الناس :
يظن الكثير منا أن اللغة اليابانية من اللغات الصعبة التي لا يمكن تعلمها إلا بعد مرور الكثير من الوقت، إلا أن الكثير من متقني اللغة اليابانية اليوم يؤكد على أنها بالطبع لغة مختلفة في التعليم عن اللغات الأوروبية إلا أنه من السهل تعلمها ولا تأخذ الكثير من الوقت كي تتعلمها فمن الناحية النحوية فاليابانية من اللغات السهلة جدا والغير صعبة في التعلم .

6- اللغة اليابانية لها قدرة على تغيير منظور الشخص إلى العالم :
حيث أن الكثير من الدراسات قد أشارت على أن دراسة أي من اللغات الأجنبية الأخرى تجعلك تنظر خارج الصندوق فما بالكم بلغة مثل اللغة اليابانية، والتي تعد من البلاد العالمية التي لها حضارة كبيرة وعريقة يمكن من خلالها التطلع على الكثير من الأمور وتغيير منظور الشخص بشكل كلي .

7- اليابان هي بلد الابتكار :
كان دائما ينظر الناس لليابان بكونها جزيرة منعزلة عن العالم ولكن بفضل الثورة البشرية التي توجد بها استطاعت اليابان أن تصل إلى الكثير من التقدم في العلوم فيسجل العالم سنويا أكثر من 420 ألف براءة أختراع .
اضافة رد

العلامات المرجعية

أسباب مهمة تؤكد أهمية تعلم اللغة اليابانية


« تعلم اللغة الألمانية مع دجلة 95.. الفرق بين hinunter herunter hinauf herauf تعلم اللغة الانجليزية مع مسلسل بريطاني الحلقة 4 »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات مهمة تؤكد ارتفاع سكر الدم لولو اسيل الاعشاب الطبيعية والتغذية 0 03-26-2018 06:20 PM
تعلم اللغة الاسترالية-تعلم اللغة الاسترالية للمبتدئين-تعلم اللغة الانجليزية الاسترالية حنين للجنان قسم اللغات 0 02-14-2018 11:50 AM
هيئة الاتصالات تؤكد على أهمية استخدام مقياس بشكل دوري وردة ورديه النقاش العام 0 12-06-2017 12:00 AM
التعليم تؤكد أهمية الحفاظ على الكتاب المدرسي وتسليمه نهاية كل فصل دراسي الأميرة الصغيرة التربية و التعليم 0 09-17-2017 08:10 PM
تعلم اللغة الانجليزيةبالاستماع تعلم الانجليزية للمبتدئين تعلم الانجليزية مجانا روح ثورةمصر أرشيف رجيم 1 07-23-2012 11:50 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 05:35 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل