الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

5 من أبرز تمارين شد الجسم بشكل كامل

الصورة الرمزية جويدان
جويدان
وردة حمراء
قديم 04-17-2018, 05:00 AM
#1
5 من أبرز تمارين شد الجسم بشكل كامل -3172

تمارين شد الجسم بشكل كامل هي التمارين التي تحرك جميع المجموعات العضلية في الجسم
وغالباً ما تكون تمارين كارديو عالية الشدة وتمارين قوة وتحمل بوزن الجسم أو وزنٍ خارجي

وإليكم فيما يلي أبرز تمارين شد الجسم

تمارين البيربي

5 من أبرز تمارين شد الجسم بشكل كامل -3175

تتضمن تمارين بيربي سلسلةً من الحركات المتتابعة لتمارين مختلفة دون فترات راحة كالجمع بين (القفز العالي، البلانك، السكوات، الضغط، العقلة وغيرها من التمارين) لتشكل تمريناً شاملاً لجميع المجموعات العضلية في الجسم
وبإمكانكم البدء بالتدريج بأداء البربي الأساسي: سكوات، بلانك عالي، سكوات، قفزة عالية

ثم الانتقال إلى بربي الضغط: سكوات، ضغط، سكوات تليهم القفزة العالية

وبربي الماونتن كلايمبر: سكوات، ماونتن كلايمبر، سكوات، قفزة عالية

وغيرها من تنوعات تمارين البربيز الأكثر شيوعاً وبالتأكيد سوف تحصلون على الجسم الذي تحلمون به.

السباحة

وهي التمرين الوقائي العلاجي والأشمل لكل عضلةٍ من عضلات الجسم
ويمكن أداؤها في المسابح او البحر وهي الطريقة المثلى للحفاظ على جسمٍ مشدود وعضلاتٍ قوية وللوقاية من جميع أنواع الآلام بطريقةٍ آمنةٍ من دون أي ضرر يذكر، لذا ننصحكم بتذكّر إدراجها في تمارينكم باستمرار.

تمرين القفز على الحبل

5 من أبرز تمارين شد الجسم بشكل كامل -3178

يعتبر تمرين القفز على الحبل من تمارين الكارديو عالية الشدة التي يقوم بها لاعبو الفتنس والقتال بأنواعه وكذلك الراغبون برفع اللياقة وشد الجسم
وهو تمرينٌ يحرك نسبةً عظمى من عضلات الجسم كالذراعين فيشدهما بشكل ملحوظ وكذلك عضلات الأرجل والأكتاف والبطن أيضاً
ويستحسن أداؤه في نهاية التمرين لإنهاء التمرين بطريقةٍ قويةٍ وفعالة وليس في بدايته لأنه سيكون إحماءً فقط.

تمرين الجري

وهو التمرين رقم واحد ضمن تمارين شد الجسم لقدرته على حرق الدهون وشد العضلات؛
ولنتائج مبهرة بالإمكان الجمع بين (الجري السريع والهرولة والمشي السريع كراحة بينهما) لأن هذا النوع من التبديل يزيد حرق الدهون في الجسم ويرفع التحمل ويشد العضلات مع التكرار وبذلك يأتي تمرين الجري في طليعة التدريبات لشد الجسم بشكل كامل.

تمرين البلانك

يعتبر تمرين البلانك أيضاً بجميع تنوعاته تمرين قوة وتحمل عالي ويتصدر تمارين النحت والشد لكافة عضلات الجسم مع تقوية أسفل الظهر.


مصدر الموضوع : https://sport360.fit
اضافة رد

العلامات المرجعية

5 من أبرز تمارين شد الجسم بشكل كامل


« حساب أيام التبويض.. ضروري لحدوث الحمل أو تجنبه تمارين شد الزنود.. إليكم أفضل 4 »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اثنان من أبرز تمارين بيربي لكامل عضلات الجسم جويدان الحمية و الرشاقة و الرجيم 0 04-10-2018 07:50 AM
طرق ممارسة تمارين البطن بطريقة صحيحة , تمارين البطن بشكل صحيح ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 0 09-02-2012 08:40 PM
جسمك مترهل؟؟؟بدك تمارين لتشديه؟؟ اذا تفضلي تمارين لكل اعضاء الجسم غدور تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 22 05-08-2012 03:08 PM
جسمك مترهل؟؟؟بدك تمارين لتشديه؟؟ اذا تفضلي تمارين لكل اعضاء الجسم عبير تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 161 11-23-2010 10:09 AM
ملف كامل عن تمارين ترهلات الجسم الأصيله الحمية و الرشاقة و الرجيم 25 08-09-2010 02:21 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 06:20 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل