Nubia ستقوم بالإعلان عن هاتف الألعاب Red Magic يوم غد الخميس

ظهرت فئة جديدة من الهواتف الذكية بفضل شركة Razer، وهي فئة الهواتف الذكية الموجهة للاعبين بعدما قامت بإصدار الهاتف Razer Phone، وتبعتها شركة Xiaomi...

مجتمع رجيم / الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث

Nubia ستقوم بالإعلان عن هاتف الألعاب Red Magic يوم غد الخميس

Nubia ستقوم بالإعلان عن هاتف الألعاب Red Magic يوم غد الخميس

ظهرت فئة جديدة من الهواتف الذكية بفضل شركة Razer، وهي فئة الهواتف الذكية الموجهة للاعبين بعدما قامت بإصدار الهاتف Razer Phone، وتبعتها شركة Xiaomi بعد ذلك من خلال إصدار الهاتف Black Shark. الشركة التالية التي ستقوم بالكشف عن هاتفها الذكي الموجه للاعبين هي شركة Nubia التي ستقوم بالكشف عن الهاتف Red Magic. وقامت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE اليوم بالكشف عن موعد وصول الهاتف Red Magic، وهو 19 أبريل بالعاصمة الصينية بكين.

في فيديو قصير منشور على وسائل التواصل الإجتماعي الصينية، نرى بعضًا من الهاتف. لا تكشف الصور عن الكثير، فنحن نرى تصميمًا غير مألوف وجميع الأزرار الفعلية على الجانب الأيمن، بما في ذلك زر التشغيل، وأزرار التحكم بالصوت، وما يشبه زر تشغيل وضع الألعاب.



وتدعي مصادر من الصين بأن الهاتف Red Magic سيضم المعالج Snapdragon 845، فضلا عن أربع مراوح مدمجة وتقنية جديدة لتبديد الحرارة. ويشاع بأن الواجهة الخلفية للهاتف ستكون مصنوعة من المواد النانوية الكربونية، ولكن مثل هذا الحل قد يؤدي إلى رفع سعر الهاتف. وسنعرف كل التفاصيل حول الهاتف Red Magic يوم غد الخميس، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل الكاملة.
المصدر: مجتمع رجيم


Nubia sjr,l fhgYughk uk ihjt hgHguhf Red Magic d,l y] hgolds


التالي
السابق